سيارة ويليام وكيت فى حفل إيرثشوت.. صديقة للبيئة وسعرها يصل لـ 133 ألف استرلينى



لم يعد الحديث عن القضايا البيئية حديثا للاستهلاك الإعلامي فقط، إنما حقيقة يحاول الكثير من المهتمين في العالم توصيلها إلى أكبر قطاع ممكن من الجمهور في كل بلاد العالم، من خلال الترويج لفكرة الاستدامة وإعادة التدوير ووقف استنزاف البيئة للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة، بالإضافة إلى تقليل معدلات التلوث على كوكب الأرض.


الأمير ويليام وكيت ميدلتون يصلان لحفل إيرثشوت


وفي واحد من أكبر الأحداث العالمية في هذا الشأن، عقد الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون حفل إيريثشوت الأول، وأحب منظمو الحفل أن يعكس كل تفاصيل الحفل الاهتمام بالبيئة، بداية من مطالبة الحضور بارتداء ملابس مستعملة، أو سبق ارتدائها لتأكيد مبدأ الاستدامة وإعادة التدوير، وهو الأمر الذي حرص دوق ودوقة كامبريدج الالتزام به، حيث ارتدي الأمير ويليام سترة سبق أن ارتداها قبل عامين، فيما ارتدت كيت ميدلتون فستان عمره 10 سنوات من تصميم ألكسندر ماكوين.

وليام وكيت ميدلتون يصلان لحفل إيرثشوت في سيارة كهربائية بالكامل (2)
ويليام وكيت ميدلتون يصلان لحفل إيرثشوت في سيارة كهربائية بالكامل 


وفي واحدة من أهم وسائل دعم القضايا البيئية حضر ويليام وكيت إلى الحفل في سيارة Audi RS e-tron GT ، والتي تستخدم محركات تعمل بالبطاريات الكهربائية للقيادة بدون انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وتتراوح أسعارها من 110950 جنيهًا إسترلينيًا إلى 133105 جنيهًا إسترلينيًا.


تم الكشف أول أمس عن قيام الدوق بتركيب شاحن سيارة كهربائية في مقر إقامته الملكي في لندن، حيث أشاد الأمير تشارلز ، 72 عامًا ، بابنه “لالتزامه المتزايد بالبيئة”. 

وليام وكيت ميدلتون يصلان لحفل إيرثشوت في سيارة كهربائية بالكامل (4)
ويليام وكيت ميدلتون يصلان لحفل إيرثشوت في سيارة كهربائية 


 


سيارة Audi RS e-tron GT ، مصممة في منشأة Böllinger Höfe في ألمانيا، وتتميز ببطارية ليثيوم أيون بقوة 800 فولت وتوفر نطاقًا يصل إلى 283 ميلًا ، حيث يستغرق المحرك حوالي خمس دقائق لشحن طاقة كافية للأميال الـ 62 التالية،  يستغرق شحن المحرك لمدة 23 دقيقة تقريبًا شحن البطارية من 5 % احتياطيًا إلى 80 % تقريبًا، وعلى عكس المحركات التي تعمل بالبنزين أو الديزل ، يمكن إعادة شحن المحرك الصديق للبيئة في المنزل.

وليام وكيت ميدلتون يصلان لحفل إيرثشوت في سيارة كهربائية بالكامل (5)
ويليام وكيت ميدلتون يصلان لحفل إيرثشوت 


 


قال مصدر إن هذه هي “المرحلة الأولى من مشروع لتركيب نقاط الشحن في جميع أنحاء المملكة لتشجيع الناس على استخدام السيارات الكهربائية.”

وليام وكيت ميدلتون يصلان لحفل إيرثشوت في سيارة كهربائية بالكامل (1)
 سيارة كهربائية بالكامل 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق