فصل سعيد للجميع.. حيوانات تستقبل الربيع بالاستمتاع برائحة الزهور.. صور



فى مشهد أقرب لاحتفالات البشر، تستعد الحيوانات لاستقبال فصل الربيع ورائحة الزهور الجميلة التي تنتشر في الجو خلال هذا الفصل الرائع من العام، وفى مجموعة صور جذابة تظهر الحيوانات في قمة نشاطها وحيويتها مع بداية فصل الربيع الذى يبدأ رسميًا، اليوم السبت، 20 مارس، ويستمر حتى 92 يوما و17 ساعة 54 دقيقة، ويكون الفصل ربيع فى نصف الكرة الشمالى.


فار يرقد داخل احدى الزهور


ويبدو أن مملكة الحيوانات بدأت احتفالاتها بنسائم الربيع الأولى، حسب ما يظهر فى صور نشرتها شبكة تليفزيون الصين الدولية، عبر حسابها على “فيس بوك”، حيث تظهر مجموعة من الحيوانات فى مشهد بديع وهى تشم رائحة الزهور استقبالًا لفصل الربيع، وتوضح الصور احتضان الحيوانات للزهور واستنشاق رائحتها والاستمتاع بها.


 

نسنان يشم رائحة الزهور
نسنان يشم رائحة الزهور


فصل الربيع هو أحد فصول السنة الأربعة، ويتميز بمناخ لطيف ومعتدل، ويمثل المرحلة الانتقالية من موسم الشتاء إلى موسم الصيف، وهو فصل تتفتح فيه الأزهار والأشجار، ويعتبر فصل الربيع فصل الجمال والطبيعة الخلابة.

سنجاب يستمتع برائحة الورد
سنجاب يستمتع برائحة الورد


ويرتبط فصل الربيع بالزهور وتبديل ألوان الشتاء الباهتة بألوان الزهور المبهجة، فلكل زهرة لون يظهر جمالها وجاذبيتها، فالوردة الحمراء لها دلاله على الحب والرومانسية، أما الوردة الصفراء فهى دليل على الصداقة الأبدية والاحترام، أما الزهرة البيضاء فدلالتها هي الصفاء والنقاء والقلب طاهر، كما أنها رمز معروف لليلة الزفاف.

سنجاب يشم رائحة الزهور
سنجاب يشم رائحة الزهور


أما زهرة “البنفسج” لونها دليل على الوفاء في التعامل مع الأخرين سواء الحب أو العمل أو الحياة الاجتماعية، أما الزهور البرتقالية فهى دليل على الجراءة والإثارة، أما اللون الأخضر في الزهور فيحمل الطاقة الإيجابية التي تشع التفاؤل بين الناس، أما نبات الصبار فتعدد أنواعه وجمال ألوانه  المبهجه، فمنها نبات التين الشوكى، الساجوار، الصبار النجمى، أنابيب الأرجن، البراميل، الكولا القافز، الرجل العجوز، هذا بخلاف الأنواع الجديدة والمهجنة.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق