كم مرة أعادت النجمات تدوير فساتين زفافهن؟.. كيت بوسورث لبسته فى حفل ميت جالا



جرت العادة على ارتداء فستان الزفاف فى حفل الزواج، لكن بعض النجمات ارتدين نفس فستان الزفاف عند حضورهن مناسبات مختلفة مما جذب عدسات وسائل الإعلام إليهن والتى تحدثت عن إطلالتهن المختلفة والمميزة، وقد أشار تقرير منشور بموقع “insider“، إلى بعض مشاهير النساء اللواتى ارتدين فستان الزفاف عدة مرات ونتعرف عليهن فى هذا التقرير.


 


كاميلا باركر بولز

 


تزوجت كاميلا باركر بولز، دوقة كورنوال من الأمير تشارلز رسميًا في حفل مدني في وندسور جيلدهول بعد علاقتهما التي استمرت لسنوات طويلة، وكانت حديث العالم، وارتدت باركر فى الحفل فستان قصير من تصميم روبنسون فالنتين، وبعد عامين من حفل الزفاف، إعادة الدوقة ارتداء نفس الفستان مرة أخرى أمام الجمعية الوطنية لويلز.


كاميلا باركر


 


كيرا نايتلي

 


ارتدت الممثلة كيرا نايتلي فستان زفافها القصير الذى من تصميم شانيل والمصمم بتنورة من التول، ثلاث مرات فى مناسبات مختلفة حيث ارتدته لأول مرة في حفل ما قبل” BAFTAs “في عام 2008 ، ثم أعادت ارتدائه في حفل زفافها لعام 2013 إلى جيمس رايتون ، ثم ارتدته مرة أخرى في فعالية  “SeriousFun Gala ” عام 2013.

كيرا نايتلي
كيرا نايتلي


 


 


أليكس بورستين

 


ارتدت الممثلة أليكس بورستين فستان زفافها الفضي عند زواجها من الممثل جاكسون دوجلاس في عام 1999، وانفصل الزوجان في عام 2014 ، لكن بورستين أطلت به مرة أخرى بعد 20 عامًا تقريبًا من ارتدائه لأول مرة في حفل إيمي 2018 ، حيث فازت بممثلة مساعدة بارزة عن أدائها في “السيدة الرائعة ميسيل”.

أليكس بورستين
أليكس بورستين


 


وعن سبب ارتدائها للفستان قالت أليكس بورستين، فى تصريحاتها الصحفية : “لم يدم الزواج لكن الفستان استمر، وأردت أن أمنحه حياة جديدة ، لذا فهو الآن فستان” Emmys “الخاص بي”.


ترويان بيليساريو

 


قامت ترويان بيليساريو بارتداء فستان زفافها مع تغيير الجزء العلوى منه عند حضورها حفل أمازون ستوديوز جولدن جلوب في عام 2018، حيث كانت ترتدي تنورة الفستان مع تغيير الجزء العلوى وقامت بإقران تنورة التول مع بلوزة وردية اللون.

ترويان بيليساريو
ترويان بيليساريو


 


كيت بوسورث

 


تزوجت الممثلة كيت بوسورث من مايكل بولش في عام 2013 وكان فستان زفاف ذهبى بدون حمالات من تصميم” Oscar de la Renta “مع طرحة.

كيت بوسورث
كيت بوسورث


وفي حفل Met Gala “Heavenly Bodies” 2018 “، عملت بوسورث مع دي لا رنتا مرة أخرى، على تعديل فستان زفافها كما ذكرت مجلة” فوج”، وصنفت كيت كأحد أفضل النجمات ذوقًا في حفل ميت جالا عام2018 .



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق