كيت وينسلت تتصدر التايمز ضمن الـ100 شخصية الأكثر تأثيرا فى العالم



تصدرت النجمة العالمية كيت وينسلت غلاف مجلة TIME لكونها ضمن قائمة الاكثر مائة شخصية مؤثرة في العالم، وظهرت كيت وينسلت علي الغلاف بإطلالة جدية انيقة، ومن خلافها الحدائق والأشجار وكتبت المجلة تعليقا علي دخول كيت الـ100 شخصية ” الساحر أن تشاهدها علي الشاشة “.


وكشفت المجلة عن قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة لهذا العام ، تكريما لمشاهير مثل تريسي إليس روس وستيفن يون ودانييل كالويا.


كما أصدرت المجلة أغلفتها السبعة في جميع أنحاء العالم ، والتي تضم الأمير هاري والدوقة ميغان ، ولاعبة الجمباز سيمون بيلز ، والممثلة كيت وينسلت ، والمغنية وكاتبة الأغاني بيلي إيليش ، والمدير العام لمنظمة التجارة العالمية نجوزي أوكونجو إيويالا ، والرئيس التنفيذي لشركة إنفيديا جنسن هوانج، والكاتب كاثي بارك هونج.


وكانت قد كشفت النجمة العالمية ​كيت وينسلت​ أنها منعت ​المخرج كرايج تسوبيل​ من حذف جزء من مشهد يظهر ترهلات جسدها  في مسلسل Mare of Easttown ، حسب موقع page 6، مشيرة إلى أنه كان لها موقفا مشابهاً بالسابق عندما اعترضت على إضافة تحسينات على الصورة  للعمل، وقالت: ” أنا أعرف عدد التجاعيد حول عيني أعيدوا كل شيء لطبيعته“.


وأضافت: “عمري 46 عاماً وألعب دور امرأة بمنتصف العمر وتعلقت الناس بالشخصية لأنها حقيقية ولا وجود للفيلتر، انها امرأة عملية مع جسم ووجه يتلاءم مع عمرها، مع حياتها وتاريخها. وأعتقد اننا بحاجة لذلك”.



وكانت قد أكدت كيت وينسلت بطلة مسلسل Mare of Easttown، رغبتها في عودة العمل لـ موسم ثانى، حيث قالت “أود أن ألعب Mare مرة أخرى، أنا حقا أفتقدها، لقد كان دورًا رائعًا، وأشعر أنه كما الإدمان، لأنها شخصية مختلفة، حيث إنها تتجاوز الحدود بكل الطرق الممكنة، وفى نفس الوقت محبوبة ممن حولها، وتتمتع بشخصية رائعة وحقيقية”.


وأنهت وينسلت حديثها قائلة ” بالتأكيد أريد عودتها في موسم ثانى، واكتشاف ما يمكنها القيام به”، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” tvline”.


مسلسل Mare of Easttown، من بطولة كيت وينسلت، جوليان نيكولسون، جان سمارت، أنجوري رايس، إيفان بيترز، كايلي سبايني، ديفيد دينمان، جون دوجلاس طومسون، باتريك مورني، بن مايلز، جيمس مكاردل، سوزي بيكون، جو تيبيت، نيل هوف.


حيث تلعب كيت وينسلت دور ماري شيهان، شرطية من ولاية بنسلفانيا تحقق في جريمة قتل محلية بينما تحاول أن تنقذ حياتها من الانهيار، وكان قد طرح الموسم الأول من مسلسل Mare of Easttown، في 18 أبريل الماضى، وتكون من 7 حلقات، طرحت آخر حلقاته في 30 مايو الماضى.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق