مشاهير أعلنوا ارتباطهما في حدائق ديزني .. غلبوا أبطال أفلام الكرتون



يفضل الكثير من المشاهير أن يعلنوا خطبتهما أو زواجهما فى مكان مميز ومختلف، مثل حدائق ديزنى التى شهدت العديد من إعلان خطوبات وزواج الكثيرمن المشاهير، مثل ماريا كاري ونيك كانون وغيرهم الذين نستعرضهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” insider “.


مشاهير أعلنوا ارتباطهما في حدائق ديزني 

 


ماريا كاري ونيك كانون


جددت المغنية ماريا كاري والممثل نيك كانون وعودهما بالزواج في ديزني لاند في مايو 2013، حيث ذهب الثنائى إلى قلعة سليبينج بيوتي في ديزني لاند ، تلاها حفل استقبال في فانتازيلاند، الذى احتوى على 15000زهرة وألعاب نارية وركوب الخيل، للإحتفال بذكرى زواجهما الخامسة، وبعد مرورعدة سنوات انفصلا فى عام 2016.


ماريا كاري ونيك كانون


 


كوربين بلو و ساشا كليمنتس


فاجأ المغنى كوربين بلو، حبيبته الممثلة ساشا كليمنتس بطلب خطوبتها من خلال تقديمه لخاتم الخطوبة مخبأة داخل حذاء زجاجي للشخصية السندريلا في حدائق والت ديزني في أكتوبر 2014، ووافقت ساشا على طلبه، وتزوجا الثنائى فى يوليو 2016.

كوربين وساشا
كوربين وساشا


 


روب ديرديك و بريانا نويل فلوريس

 


وفي أبريل 2015 ، وعرض نجم التزحلق السابق ونجم تلفزيون الواقع روب ديرديك الزواج على عارضة الأزياء بريانا نويل فلوريس الزواج منها في منتصف عرض فيلم “علاء الدين” في ديزني لاند، حيث ظهر ديرديك على خشبة المسرح راكبًا فيلًا ليفاجأ نويل بطلبه لها بالزواج منها وتزوجا الثنائى في سبتمبر 2015.

روب وبيريان
روب وبريانا نويل


 


جاريت ستول و إيرين أندروز


لاعب اتحاد كرة القدم الأميريكي السابق جاريت ستول عرض الزواج على المذيعة الرياضية إيرين أندروز في ديزني لاند في ديسمبر 2016، الزواج منها أثناء تناولهما للطعام داخل أحد أندية والت ديزنى، وذكرت أندروز هذه اللحظة خلال استضافته في برنامج “صباح الخير يا أمريكا”، حيث قالت: “ذهبنا إلى هناك في عيد الميلاد لمشاهدة زينة الكريسماس وتناولنا عشاءً رائعًا هناك وفعله هناك على العشاء في ديزني لاند..كنت أصيح كالطفلة”، وتزوجا الثنائى في يونيو 2017.

جاريت وإيرين
جاريت وإيرين


 


جون ستاموس و كاتلين ماكهيو

 


عرض الممثل جون ستاموس الزواج على عارضة الأزياء كاتلين ماكهيو الزواج منها أثناء تواجدهما في ديزني لاند في أكتوبر 2017، حيث فاجأ ستاموس حبيبته بفيلم قصير يجمع لحظات رومانسية من أفلام ديزني وبيكسار، وفي نهاية الفيلم ، سأل السلطعون” Stamos ” بهل تريد الزواج من جون ؟.


وعاد الزوجان إلى ديزني لاند للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما في عام 2019.

جون وزوجته
جون وزوجته


 


تيم تيبو و ديمي لاي نيل بيترس

 


احتفل لاعب كرة القدم الأمريكى تيم تيبو وعارضة الأزياء ديمي لاي نيل بيترس بخطوبتهما في حدائق والت ديزني في يناير 2019.

تيم وزوجته
تيم وزوجته


 


جوردان فيشر إيلي وودز

 


الممثل جوردان فيشر عرض الزواج على خبيرة التغذية إيلي وودز الزواج منها أثناء تواجدهما في قلعة سندريلا بحدائق والت ديزني في نوفمبر 2020، وأقام الثنائى احتفال صغير فى منتصف الليل في باحة قلعة سندريلا، ثم انطلقوا في الشارع الرئيسي بينما كانوا مصحوبين بأغنية فيشر “Happy Ever After” التي سجلها لحديقة المملكة السحرية.

جوردان فيشر وخبير التغذية إيلي وودز
جوردان فيشر وخبير التغذية إيلي وودز


 


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق