وصفات طبيعية لتطويل الرموش وتقويتها.. سيبك من الماسكارا



ترغب كل فتاة فى الحصول على رموش قوية وطويلة، لذلك تستخدم الماسكارا أو تلجأ لتركيب الرموش الصناعية، وهذه الحلول تعتبر مؤقتة وتنتهى بمجرد إزالتها، ولهذا ينصح بتجربة وصفات طبيعية لتطويل الرموش وتقويتها من خلال اتباع خطوات بسيطة، نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “cliostyle“.


وصفات طبيعية لتطويل الرموش وتقويتها


زيت جوز الهند لتطويل الرموش وتقويتها


ينصح بتدليك الجفون والرموش بزيت جوز الهند، من خلال وضع بعض قطرات منه على قطعة قطن، ويمكن إزالة المكياج من الوجه بقطعة القطن ذاتها، كما يعمل زيت جوز الهند على ترطيب البشرة.


رموش 


ضمادة دافئة على الجفون لتطويل الرموش وتقويتها


تساعد الضمادة الدافئة على تفتيح المسام وتنظيف الجفون وخطوط الرموش بعمق، لذلك ينصح بوضعها على العينين لعدة دقائق ثم إزالتها.


زيوت طبيعية لتطويل الرموش وتقويتها


ويمكن أيضاً وضع الزيت على الرموش، حيث يساعد ذلك على تقويتها وتطويلها، سواء كان زيت الخروع أو زيت خشب الأرز أو زيت جوز الهند وكذلك زيت الزيتون البكر الممتاز، وزيت الجوجوبا وزيت الأركان المغربي، حيث يساعد على إصلاح الشعر وتحفيز نموه، مع الحرص على ألا يلمس الجفن نفسه، ويتم وضعه على أطراف الرموش فقط.

وصفات طبيعية لتطويل الرموش وتقويتها
رموش طويلة


الشاي الأخضر لتطويل الرموش وتقويتها


يعتبر الشاي الأخضر مفيدا للصحة، حيث تساعد مركبات الفلافونويد الموجودة في الشاي على تحفيز نمو رمش العين، لذلك ينصح بتناوله بشكل يومى.


جل الصبار لتطويل الرموش وتقويتها


ينصح بوضع جل الصبار على الرموش قبل النوم وتركه طوال الليل، ثم شطفه فى الصباح، حيث يعمل جل الصبار على تحسين نمو الرموش ويساعد على تقويتها.

وصفات طبيعية لتطويل الرموش
ماسكارا 


الفازلين لتطويل الرموش وتقويتها


ويفضل أيضاً وضع الفازلين على الرموش قبل الذهاب إلى الفراش، ثم غسل الوجه عند الاستيقاظ من النوم، حيث يساعد الفازلين على ترطيب الرموش وتقويتها.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق