أرسنال يحتفل بأهداف محمد النني قبل مباراة أولمبياكوس.. فيديو


أبرز نادي أرسنال الإنجليزي الأهداف الأربعة التي سجلها الدولي المصري محمد النني مع فريقه خلال مشواره منذ انضمامه في عام 2016 وحتى الآن، وذلك قبل ساعات قليلة من مباراة الفريق ضد أولمبياكوس اليونانى، التي ستنطلق فى الثامنة إلا خمس دقائق من مساء اليوم الخميس على ملعب “الإمارات” فى إياب دور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروباليج” للموسم الحالى 2020 – 2021.


وكتب الحساب الرسمي لنادي أرسنال عبر موقع “تويتر” عن محمد النني: “مو يسجل أهدافًا رائعة” مصحوباً بفيديو للأهداف الأربعة أبرزها هدفه في مرمى برشلونة الإسباني في أول مواسمه مع المدفعجية ببطولة دوري أبطال أوروبا، والأهداف الثلاثة التي سجلهم في الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” وكان آخرها هدفه الناري في مرمى فريق أولمبياكوس في مباراة الذهاب.


وأصبح محمد النني أول لاعب في تاريخ أرسنال يسجل أهدافه الأربعة الأولى في البطولات الأوروبية، جاء منها هدفين الموسم الحالي فقط.



وأثنى ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، على محمد النني بعد الأداء الراقي الذي ظهر عليه وتسجيله هدفاً رائعاً في مباراة فريقه أمام أولمبياكوس في ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”، في المواجهة التي انتهت بفوز الجانرز بثلاثة أهداف لهدف على منافسه اليوناني.


وقال ميكيل أرتيتا في المؤتمر الصحفي لمباراة أرسنال ضد أولمبياكوس بالأمس: ” أنا سعيد للغاية مع محمد النني لأنه يعمل بجد كل يوم، كان الهدف الذي سجله محمد النني مهمًا حقا للفريق لأنه بالنسبة لنا كان هدفًا حاسمًا“.


أشار ميكيل أرتيتا: “لقد كان يتدرب مع روندي كثيرًا لتحسين التسديد من مسافة بعيدة، لقد استحقها تمامًا، عندما تتدرب تحصل في النهاية على مكافآت وأنا سعيد لأن مو فعل ذلك“.


وعما إذا كان سيطلب منه أكثر بعد هدفه قال مدرب أرسنال: “إذا كان يضيف كل هذه الصفات إلى لعبته فهذا رائع، إنه بحاجة إلى الالتزام بما يجيده حقًا وإذا كان بإمكانه إضافة شيء للفريق، فهذا موضع ترحيب دائمًا”.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق