أرسنال يحسم ديربى لندن بثنائية ضد توتنهام بمشاركة محمد الننى.. فيديو


حقق فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، فوزا مهما على ضيفه توتنهام هوتسبير بنتيجة 2 / 1 في ديربى شمال لندن الذى جمع بينهما مساء الأحد، على استاد “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2020-2021.


ارسنال ضد توتنهام


أحرز إيريك لاميلا الذى شارك بديلا، هدف التقدم الخيالى لصالح توتنهام هوتسبير في الدقيقة 33 من زمن المباراة على طريقة “رابونا” الشهيرة من داخل منطقة الجزاء.



 


ونجح مارتين أوديجارد في تسجيل هدف التعادل لصالح أرسنال بالدقيقة 45 من زمن ديربى لندن، قبل أن يسجل المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت هدف الفوز للمدفعجية عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 64 من عمر المباراة.


 



 



 


وأجرى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام تبديلا اضطراريا بخروج سون هيونج مين عقب إصابته في الدقيقة 18 من زمن المباراة ليشارك لاميلا بدلا منه.


وأكمل توتنهام المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض إيريك لاميلا للطرد في الدقيقة 76 من زمن اللقاء لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.


 



 


ارسنال ضد توتنهام


وشارك الدولى المصرى محمد الننى مع أرسنال ضد توتنهام كبديل للاعب الفرنسى ألكسندر لاكازيت بالدقيقة 88 من زمن المباراة.


تشكيل توتنهام ضد ارسنال: حراسة المرمى: هوجو لوريس / خط الدفاع: دوهرتى، سانشيز، ألدرفيريلد، ريجيلون / خط الوسط: هويبيرج، ندومبيلى، لوكاس مورا / خط الهجوم: هارى كين، جاريث بيل، سون هيونج مين.


تشكيل أرسنال ضد توتنهام: حراسة المرمى: بيرند لينو / خط الدفاع: سيدريك سواريس، ديفيد لويز، جابرييل، تيرني / خط الوسط: تشاكا، بارتى، سميث روي / خط الهجوم: أوديجارد، ساكا، لاكازيت.


بهذه النتيجة، يحتل ارسنال المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، فيما يأتي توتنهام في المركز السابع بعدما تجمد رصيده عند 45 نقطة.


ونجح محمد الننى ورفاقه فى استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل فى الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي أمام بيرنلى 1-1.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق