أليجري على رأس 5 مرشحين لخلافة مورينيو فى توتنهام


تصدر ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس سابقاً قائمة المرشحين لخلافة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب السبيرز الحالى، بعد تراجع نتائج الفريق محلياً وقارياً وخروج الفريق من منافسات دور الستة عشر من الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” لصالح دينامو زغرب الكرواتي.


وتولى مورينيو تدريب توتنهام فى نوفمبر 2019 خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان الحالي.


وكانت تقارير قد كشفت أن مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام، يواجه خطر الإقالة من منصبه فى نهاية الموسم الحالي، إذا لم يتمكن السبيرز من التأهل للعب الموسم المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وكشفت تقارير صحيفة اليوم الأحد عن وضع إدارة نادي توتنهام 5 أسماء لخلافة جوزيه مورينيو الفترة المقبلة وهم: “دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق، برندان رودجرز مدرب ليستر سيتي، جوليان ناجيلسمان مدرب لايبزيج الألماني، ستيفن جيرارد مدرب رينجرز الإسكتلندي”.


وقالت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية في تقريرها عن المرشحين الخمسة، إن نادى توتنهام يضع الخطة العاجلة لتعويض رحيل جوزيه مورينيو المدير الفنى الحالي للفريق بعد تراجع نتائجه خلال الفترة الحالية.


وأشارت تقارير صحفية إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير يفكر جديا فى الرحيل عن تدريب فريقه الإنجليزي، عقب نهاية الموسم الحالي في الصيف المقبل، وذلك بعد وداع منافسات الدوري الأوروبي، وصعوبة إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي، والمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


 


وذكرت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، أن جوزيه مورينيو يفكر في الرحيل عن نادي توتنهام هوتسبير في نهاية الموسم، حال الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.


 


وأوضحت الصحيفة، أن مورينيو يفكر في تولي تدريب منتخب بلاده البرتغال، وخاصة عقب اتفاقه شفهيا مع مسؤولي المنتخب البرتغالي، على تولي المهمة خلفا للمدير الفني الحالي فرناندو سانتوس، عقب انتهاء منافسات أمم أوروبا “يورو 2020” في الصيف المقبل، والتي يحمل منتخب برازيل أوروبا لقبها في آخر نسخة عام 2016 في فرنسا.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق