إشبيلية يستضيف إلتشى فى الدوري الإسباني الليلة


يلتقى فريق إشبيلية الإسبانى ضيفه إلتشى، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الثامنة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.


ويحتل إشبيلية المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 51 نقطة بعد الفوز على ريال بيتيس بهدف نظيف بأقدام النجم المغرب يوسف النصيري، فيما يأتي إلتشي في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة.


وجمع إشبيلية نقاطه من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 3 مباريات وخسارة 7، كما سجل 36 هدفاً وتلقي 20 حتى الآن.


في المقابل، خاض إلتشى 26 مباراة في الليجا هذا الموسم نجح خلالها في تحقيق 5 انتصارات فقط بالإضافة إلى 9 تعادلات فيما خسر 12 مباراة، وسجل لاعبوه 24 هدفا واستقبلت شباكه 39 هدفا.


وحقق فريق ​إشبيلية​ فوزاً بشق الأنفس مؤخرا في المباراة التي استضاف فيها ​ريال بيتيس​ على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، في ختام مباريات الأحد، وانتهت بهدف نظيف لأصحاب الأرض حمل توقيع المهاجم المغربي المتألق يوسف النصيري في الدقيقة 27 من أحداث اللقاء، ليرفع رصيده إلى 14 هدفا في الموسم الحالي من الليجا، بفارق 7 أهداف عن متصدر الهدافين، النجم ليونيل ميسي لاعب برشلونة.


من ناحية أخرى، عاد برشلونة  لوصافة الدوري الاسباني برصيد 59 نقطة عقب الفوز على ضيفه فريق هويسكا بنتيجة 4-1، جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 4 لقاءات وسجل 61 هدفاً وتلقى 23 هدفا، فيما يأتي هويسكا في المركز العشرين والأخير برصيد 20 نقطة فقط من 27 مباراة.


وضيق البارسا الخناق على المتصدر أتلتيكو مدريد إلى 4 نقاط المتصدر برصيد 63 نقطة، وذلك بعدما حقق الروخى بلانكوس تعادلا سلبيا مخيب للآمال أمام مضيفه خيتافي، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب “كولسيوم الفونسو بيريز”.


فيما جاء ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 57 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدر جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 46 هدفاً وتلقي 22.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق