إشبيلية يعرض على راموس عقدا مدى الحياة وعملا إداريا بعد الاعتزال


كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تلقى سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد، الذى ينتهى عقده مع النادى الملكي بنهاية الشهر الحالى، عرضا من ناديه السابق إشبيلية بعقد لمدة 5 سنوات، من أجل إنهاء مسيرته الكروية مع الفريق الذى نشأ فيه.


ووفقا لراديو إسبانيا فإن إشبيلية قدم عرضا لقائد ريال مدريد راموس، لمدة 5 سنوات، براتب سنوى يصل إلى 7 ملايين يورو، بجانب حصوله على عمل داخل النادى بعد ختام مشواره مع كرة القدم.


وفشل قائد الفريق الملكى فى التوصل لإتفاق نهائي حتى الآن مع إدارة ناديه من أجل من أجل تجديد عقده، حيث يرغب فى الحصول على عقد لمدة عامين، بينما يعرض مسئولو الريال عقدا لمدة عام واحد مع خصم 10% من الراتب لمواجهة التداعيات الإقتصادية لفيروس كورونا.  


وكان راموس صاحب الـ 35 عاما انضم لصفوف ريال مدريد فى صيف عام 2005، قادما من إشبيلية فى صفقة وصلت قيمتها إلى 27 مليون يورو، 671 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 101 هدف، وتوج بالعديد من الألقاب.


ويحظى سيرجيو راموس باهتمام كبير من ناديي مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدماته فى صفقة انتقال حر، حيث يترقبان ما سوف تسفر عنه المفاوضات مع ريال مدريد خلال الأيام القليلة المقبلة.


واستبعد راموس من قائمة المنتخب الإسباني التي ستخوض منافسات نهائيات كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، الصيف الجاري، بسبب معاناته مع الإصابات.


جدير بالذكر أن ريال مدريد قد أعلن عن تولى الإيطالي كارلو أنشيلوتى تدريب الفريق لمدة 3 سنوات مقبلة، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق