إلتشي يفاجئ ريال مدريد بالهدف الأول فى الدقيقة 61.. فيديو


أحرز دانييل بيدرو كالفو هدف إلتشي الأول فى مرمى ريال مدريد بالدقيقة 61 فى المباراة المقامة على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالي 2020-2021، لتصبح النتيجة 1-0 لفريق إلتشي. وجاء الهدف من ضربة رأسية ارتطمت بعارضة الريال وتجاوزت خط المرمى، إثر عرضية من ركلة ركنية.


ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، ونقطتين عن برشلونة الوصيف، في حين يتواجد فريق إلتشي في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة.



ويسعى الريال بقيادة المدير الفني زين الدين زيدان، للفوز في مواجهة الليلة، من أجل استعادة الانتصارات بعد التعادل في الجولتين الماضيتين أمام ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد بنتيجة واحدة 1-1.


كما يبحث الفريق الملكي عن الفوز وذلك من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين، قبل مواجهة أتالانتا الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل، في إياب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد أن حقق الفوز ذهابا خارج ملعبه بهدف دون مقابل.


أما فريق إلتشي فيسعى لمواصلة الانتصارات والبعد عن مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، بعد أن حقق فوزا مفاجئا في الجولة الماضية على إشبيلية بهدفين مقابل هدف.


وشهدت تشكيل ريال مدريد لمواجهة اليوم، عودة سيرجيو راموس لخط الدفاع، بعد التعافي من الإصابة، بالإضافة إلى تواجد إيدين هازارد على مقاعد البدلاء. 


​الريال ضد إلتشي

 


ودخل ريال مدريد اللقاء بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: كورتوا


خط الدفاع: ناتشو – راموس – فاران – ميندي


خط الوسط: كاسيميرو – فالفيردي – إيسكو


خط الهجوم: فاسكيز – فينيسيوس – بنزيما



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق