ارتفاع عدد الدول المشاركة فى بطولة العالم للسلاح إلى 71 دولة


كشف عبد المنعم الحسينى رئيس اتحاد السلاح عن وصول عدد الدول التى أكدت المشاركة فى بطولة العالم للشباب والناشئين المقرر أن تستضيفها مصر خلال الفترة من 3 و حتى 11 أبريل المقبل إلى 71 دولة ، بخلاف مصر ” البلد المنظم ” .


وقال الحسينى فى تصريح لـ اليوم السابع أنه من المتوقع ارتفاع عدد الدول المشاركة فى البطولة فى ظل مد فترة السماح لتأكيد الدول المشاركة حتى يوم 20 مارس الجارى وفقا لقرار الإتحاد الدولى للسلاح.


كما تم تخصيص 3 فنادق للفقاعة الطبية، حيث تشهد البطولة إجراءات صارمة من أجل حماية المشاركين من فيروس كورونا، وأبرزها إجراء مسحة طبية كل 72 ساعة.


وأضاف رئيس اتحاد السلاح أنه تم إبلاغ الدول المشاركة، الوصول بحد أقصى يوم 1 أبريل، حيث إن البطولة تقام خلال الفترة من 3 حتى 11 من الشهر المقبل.


 


كما أكد الحسينى على دخول أسر لاعبى بطولة العالم للسلاح للناشئين والشباب فى الفقاعة الطبية على نفقتهم الخاصة نظرا لحضورهم للمنافسات، وذلك كإجراء احترازى للحماية من فيروس كورونا، موضحا أن اللاعبين المشاركين فى البطولة من الوفود المشاركة من المصطحبين أسرهم سيطبق عليهم أيضًا نظام الفقاعة الطبية.


 


وأشار الحسينى إلى أن تطبيق نظام الفقاعة الطبية فى بطولة العالم على غرار بطولة العالم لكرة اليد التى نظمت فى مصر شهر يناير الماضى وحققت نجاحا باهرا، وشهدت إشادة الصحة العالمية بالإجراءات الإحترازية.


 


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق