باناثينايكوس يهزم باوك 2 / 1 فى الدوري اليوناني بمشاركة عمرو وردة.. صور



تلقى باوك سالونيكا اليونانى هزيمة قاسية خارج ملعبه بنتيجة 1 / 2 ضد باناثينايكوس فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد على ملعب “أبوستولوس نيكولايديس”، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري اليوناني الممتاز للموسم الجاري 2020-2021.


سجل هدفى باناثينايكوس كل من فيديريكو ماكيدا وفوتيس إيونيديس فى الدقيقتين 39 ، 82، بينما أحرز هدف باوك الوحيد اللاعب مايكل كرمينسيك في الدقيقة 84.


أنهى فريق باناثينايكوس الشوط الأول من مباراته ضد باوك متقدماً بهدف نظيف جاء عن طريق اللاعب فيديريكو ماكيدا في الدقيقة 39 من عمر المباراة والتى استعان باولو جارسيا المدير الفني لفريق باوك بالدولي المصري عمرو وردة فى التشكيلة الأساسية للفريق وقدم مستوى متميزا وأظهر قدرات فنية خلف المهاجمين إلا أن فريقه لم يستغل الفرص التى أتيحت للتقدم.


فيما جاء الشوط الثاني أكثر إثارة من جانب الفريقين، واستطاع أصحاب الأرض إضافة هدف ثانٍ فى الدقيقة 82 عن طريق اللاعب فوتيس إيونيديس، قبل أن يعود باوك للمباراة بهدف عن طريق مايكل كرمينسيك فى الدقيقة 84


وحافظ باوك على المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 47 نقطة، بعدما شارك في 26 مباراة، فاز في 13 مواجهة، وتعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات، فيما ارتقى باناثينايكوس للمركز الخامس برصيد 45 نقطة، جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 7 لقاءات.


وفي الجولة الماضية، خسر فريق باوك اليوناني، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري عمرو وردة، من أستيراس بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري اليوناني، واكتفى لاعبنا المصرى بالمشاركة من بداية المباراة وحتى الدقيقة 83 من عمر المباراة.


ويقدم عمرو وردة مستويات رائعة مع باوك سالونيكا، منذ عودته لصفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي، بعد تجربة قصيرة مع فريق فولوس.


مباراة باوك اليوناني
نادي باوك
نادي باوك
مباراة باوك
مباراة باوك
عمرو وردة في إلتحام قوى للمباراة
عمرو وردة في إلتحام قوى للمباراة
عمرو وردة يتألق
عمرو وردة يتألق



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق