برنامج مكثف لتجهيز نجوم الأهلى لموقعة الترجى بعد إجازة الـ 6 أيام


يتابع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الحالة البدنية للاعبي الفريق الأحمر مع رانجوما مخطط الأحمال بعد استأنف الفريق تدريباته الجماعية، خشية من تأثر اللاعبين سلبا من فترة الراحة التي حصل عليها الفريق الأحمر لمدة 6 أيام قبل العودة لمواصلة التدريبات الجماعية أمس الخميس استعدادا لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


 


ومن المقرر أن يضع الجهاز الفني للأهلي برنامج بدني مكثف خلال الأيام القادمة من أجل الارتقاء بالمستوى البدني للاعبين والحفاظ على الحالة الفنية للاعبين وحساسية المباريات، لاسيما بعد طول فترة الابتعاد عن لعب المباريات منذ آخر مباراة رسمية خاضها الأهلي ضد نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو الماضي.


 

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري على الملعب الأولمبي برادس في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي يسعى خلالها النسور الحمر للخروج بنتيجة إيجابية، على أمل حسم الصعود إلى المباراة النهائية في موقعة الإياب بملعب “الأهلي والسلام يوم 26 من الشهر الجاري.


 


وطلب بيتسو موسيماني، من محللي أداء الفريق ، يوشا فالدويا وموسى ماتلابا، تقريرا شاملاً عن الترجي التونسي قبل صدام نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وحصل موسيماني على تقرير شامل وواف عن الفريق التونسي خاصة حينما يلعب على أرضه بإستاد رادس ، وحدد الأهلى الساعة الرابعة عصر يوم الثلاثاء المقبل موعداً للسفر إلى تونس على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الترجى بدورى أبطال أفريقيا.


 


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق