بريمن ضد بايرن ميونخ.. البافاري يتقدم بثنائية فى الشوط الأول “فيديو”


أنهى فريق بايرن ميونخ أحداث الشوط الأول من مباراته ضد مضيفه فيردر بريمن متقدما بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب “فيسير شتاديون”، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الألماني “البوندزليجا” للموسم الحالي 2020-2021.

بريمن ضد بايرن ميونخ



صنع النجم توماس مولر الهدفين فى الدقيقتين 22 و35 بأقدام ليون جوريتزكا وسيرجي جنابري على الترتيب.



 


ويحتل العملاق البافاري صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين عن فريق لايبزيج الوصيف، فيما يتواجد فريق فيردر بريمن في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.


ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق الانتصار في مواجهة الليلة، وذلك من أجل الاستمرار في صدارة ترتيب الدوري الألماني، في ظل ضغط فريق لايبزيج صاحب المركز الثاني، الذي سيستضيف أينتراخت فرانكفورت مساء الأحد، على ملعب “ريد بول آرينا”.


ودخل البايرن لقاء اليوم، معتمدا على نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يحتل صدارة هدافي البوندزليجا برصيد 31 هدفا، وسجل 3 أهداف “هاتريك” في انتصار البافاري على بوروسيا دورتموند 4-2 في الجولة الماضية، بكلاسيكو الكرة الألمانية.


وتعد مواجهة الليلة هي الأخيرة للبايرن، قبل مواجهة ضيفه لاتسيو الإيطالي يوم الأربعاء المقبل، على ملعب “آليانز آرينا”، في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد فوز البافاري ذهاب في العاصمة الإيطالية روما بأربعة أهداف مقابل هدف.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق