ترتيب الدوري الاسباني.. أتلتيكو مدريد يحافظ على فارق الصدارة



عزز فريق أتلتيكو مدريد، صدارته لجدول ترتيب الدوري الاسباني، بعد أن حقق فوزا ثمينا على ضيفه ديبورتيفو ألافيس، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الليجا بالموسم الجارى 2020-2021.


ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدورى الاسبانى برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه برشلونة.


ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 62 نقطة، بعد الفوز الكاسح على مضيفه ريال سوسيداد بستة أهداف مقابل هدف، باللقاء الذي أقيم على ملعب “أنويتا” في ختام مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.


ويتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 60 نقطة، عقب الفوز مساء السبت على مضيفه سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “بالايدوس”.


احتفال لاعبي برشلونة بهدف جريزمان


 


ترتيب الدوري الاسباني


فريق إشبيلية يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 55 نقطة، بعد التعادل القاتل أمام مضيفه بلد الوليد، بفضل الهدف الذي سجله الحارس المغربي ياسين بونو في الوقت بدل الضائع من المباراة.


ويحتل فريق ريال سوسيداد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 45 نقطة، بعد الخسارة الثقيلة أمام ضيفه برشلونة بنتيجة 6-1 على ملعب “أنويتا”.


فريق ريال بيتيس بعد الفوز على ليفانتي بهدفين دون مقابل على ملعب “بينتو فيامارين”، يحتل المركز السادس برصيد 45 نقطة، بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد صاحب المركز الخامس.

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق