ثنائية بنزيما تقود ريال مدريد لفوز قاتل على إلتشي فى الليجا.. فيديو



حقق ريال مدريد فوزا قاتلا على ضيفه إلتشي بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالى 2020-2021، ليحصد الملكى 3 نقاط مهمة فى صراع المنافسة على اللقب.


تقدم فريق إلتشي بهدف أحرزه اللاعب دانييل بيدرو كالفو فى الدقيقة 61، من ضربة رأسية ارتطمت بعارضة الريال وتجاوزت خط المرمى، إثر عرضية من ركلة ركنية.



ونجح كريم بنزيما فى تسجيل هدف تعادل الريال من ضربة رأسية فى الدقيقة 71، قبل أن يعود المهاجم الفرنسي ويسجل هدف الفوز القاتل فى الوقت بدل الضائع من المباراة، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليرفع رصيده إلى 15 هدفا هذا الموسم في الليجا.




وعلى الرغم من سيطرة ريال مدريد على معظم أحداث المباراة، إلا أن الخطورة على مرمى إلتشي كانت قليلة خاصة في الشوط الأول، في حين اعتمد الفريق الضيف على الهجمات المرتدةونال الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الريال بطاقة صفراء في الدقيقة 37.


وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى 57 نقطة، ويحتل المركز الثاني مؤقتا في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، ونقطة عن برشلونة الثالث، في حين يتواجد فريق إلتشي في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة.


وسيواجه ريال مدريد نظيره أتالانتا الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل، في إياب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد أن حقق الفوز ذهابا خارج ملعبه بهدف دون مقابل.


وشهد تشكيل ريال مدريد لمواجهة اليوم، عودة سيرجيو راموس لخط الدفاع، بعد التعافي من الإصابة، وخرج مستبدلا في الشوط الثاني، بالإضافة إلى مشاركة البلجيكي إيدين هازارد كبديل في الدقيقة 75.


​الريال ضد إلتشي

 


ودخل ريال مدريد اللقاء بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: كورتوا


خط الدفاع: ناتشو – راموس – فاران – ميندي


خط الوسط: كاسيميرو – فالفيردي – إيسكو


خط الهجوم: فاسكيز – فينيسيوس – بنزيما


فالفيردي في وسط الملعب


فرحة بهدف إلتشي الأول


فرحة بهدف إلتشي الأول


فينيسيوس يمر بالكرة


فينيسيوس يمر بالكرة


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق