جريزمان وموراتا يقودان هجوم أتلتيكو مدريد أمام أوساسونا فى الدوري الإسباني



أعلن دييجو سيميونى، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ضيفه أوساسونا، المقرر إقامتها فى الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.


وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا كالتالى..


حراسة المرمى: إيفو جربيتش


خط الدفاع: أكسيل فيتسل  – خوسيه خيمينيز – ماريو هيرموسو – مولينا – ساؤول


خط الوسط: كوكي – دي بول  – كاراسكو 


خط الهجوم: أنطوان جريزمان  – ألفارو موراتا 


تشكيل أتلتيكو مدريد


 


أتلتيكو ضد أوساسونا


ويخوض الروخى بلانكوس مواجهة الليلة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 69 نقطة كاملة، جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 60 هدفاً وتلقي 27 هدفا.


فيما يأتي فريق أوساسونا في المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى الاسباني برصيد 47 نقطة من إجمالي 34 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.


 ويسعى أتلتيكو مدريد للعودة لطريق الانتصارات من جديد بعدما تلقى مؤخرا هزيمة قاسية أمام إلتشي بنتيجة 0-1 فى المباراة التي جمعتهما على ملعب مانويل “مارتينيز فاليرو”، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2022/2023.


جاء هدف تقدم فريق إلتشي عن طريق اللاعب فيديل شافيز فى الدقيقة 41 من عمر اللقاء.


بينما يبحث فريق أوساسونا عن مواصلة انتصاراته، بعدما حقق فوزا كبيرا في وقت سابق على منافسه ألميريا، بثلاثية أهداف مقابل هدف، على ملعب “أل سادار”، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الليجا.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق