راموس ثانى أكثر المدافعين تسجيلا للأهداف عبر تاريخ دورى أبطال أوروبا


نجح سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني فى أن يصبح ثانى أكثر المدافعين تسجيلا للأهداف فى تاريخ مسابقة دورى أبطال أوروبا برصيد 15 هدفا، بعدما سجل هدفا فى فوز الفريق الملكى بنتيجة 3 – 1 على فريق أتالانتا الإيطالي فى إياب دور الـ 16 من دورى الأبطال، وجمعت الفريقين على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”. 


وأحرز راموس هدف ريال مدريد الثانى فى شباك فريق أتالانتا عن طريق ركلة جزاء، سددها بقوة على يمين حارس الفريق الإيطالي فى الدقيقة 60 من زمن المباراة. 


ونشر الحساب الرسمى لدورى أبطال أوروبا عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” إحصائية، تفيد بوصول راموس إلى هدفه رقم 15 فى دورى أبطال أوروبا، ليصبح ثانى أكثر المدافعين تسجيلا عبر تاريخ المسابقة بالتساوى مع جيرارد بيكيه مدافع برشلونة وإيفان هيلجويرا مدافع الفريق الملكى السابق، ثم المدافع البرازيلى السابق لفريق البارسا دانى ألفيس 12 هدفا، بينما يتصدر النجم البرازيلى السابق روبرتو كارلوس برصيد 16 هدفا.   


كما ذكرت شبكة “سكاواكا” الإنجليزية أن راموس صاحب الـ 15 هدفا، نجح فى تخطى عدد أهداف مدربه الفرنسي زين الدين زيدان والظاهرة البرازيلية رونالدو فى دورى أبطال أوروبا برصيد 14 هدفا لكلا النجمين.


 



وقال راموس خلال تصريحات بعد المباراة: “نحن لم نفكر في مباراة الذهاب، لقد جئنا وقدمنا أنفسنا في مباراة الليلة، أعتقد أن اللعب مع هذه الخطة قد نجح بشكل جيد للغاية، كنا قد فرضنا كنا السيطرة على المباراة، نحن سعداء بالنتيجة والتأهل”.


وعن مسألة تجديد عقده قال: “حتى الآن لا يوجد شيء بخصوص هذا الموضوع”. وواصل: “تعتمد الخطة قليلاً على أسلوب الفريق الآخر وفي الدقائق القليلة الأولى كان هناك القليل من الشك حول أداء الفريق، لقد سيطرنا مع عودة الثلاث مدافعين ومع وجود لاعبين سريعين في المقدمة، علمنا أنه يمكن أن تكون لدينا فرص لمواجهتهم.”


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق