فولهام ضد مان سيتي.. أجويرو يقود الهجوم.. ودى بروين وجوندوجان على الدكة



أعلن الاسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي ، التشكيل الأساسي لفريقه لمواجهة نظيره فولهام، المقرر لها العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب “كرافين كوتاج”، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم للموسم الجاري، حيث جاء النجم الأرجنتيني سيرجيو اجويرو في التشكيل الأساسي ليقود الهجوم، فيما يجلس ثنائي خط الوسط كيفين دي بروين وإلكاي جوندوجان على مقاعد البدلاء.

فولهام ضد مانشستر سيتي


وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي ..


حراسة المرمى : إيدرسون


الدفاع: كانسيلو، ستونز، دياز، ميندي، لابورتي


الوسط: رودريجو، بيرناردو، توريس


الهجوم: جيسوس، أجويرو


تشكيل السيتي


ويدخل مان سيتي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الماضي على ساوثهامبتون بخماسية مقابل هدفين، ليقترب أكثر من التتويج بلقب البريميرليج، ويستعد اليوم بكل قوة لتحقيق الفوز ومواصلة نغمة الانتصارات من أجل البقاء في الصدارة.


وينافس مانشستر سيتي على أربع ألقاب هذا الموسم، فبخلاف الدوري، ينافس كذلك على مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث بلغ المباراة النهائية لمسابقة كأس الرابطة للعام الرابع على التوالي في سعيه للقب رابع تواليا والثامن لمعادلة الرقم القياسي الموجود بحوزة ليفربول حيث سيلاقي توتنهام في 25 أبريل المقبل، كما بلغ الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الانجليزي حيث سيلاقي ايفرتون السبت المقبل.


خاض فريق مانشستر سيتي هذا الموسم 29 مُباراة، نجح من خلالهم في الفوز بـ 21 مُباراة، وتعادل في 5 مُبارات، وتعرض للهزيمة في 3 مُباريات.


بينما فولهام يمر بكبوة عميقة فهو في مركز خطير للغاية يقرب الفريق من الهبوط، ولكن سيحاول القتال بكل قوة لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة.


ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المسابقة برصيد 68 نقطة، بينما فولهام يتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.


تواجه الفريقين في 27 مُباراة بالدوري، فاز مانشستر سيتي في 14 مُباراة، بينما حسم لصالحه فريق فولهام 4 مُباريات، وخيم التعادل بينهم على 9 مُباريات، وسجل فريق مانشستر سيتي في شباك فولهام 58 هدف، بينما سجل فريق فولهام في شباك مانشستر سيتي 31 مُباراة.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق