قصة صور.. آليو ديانج جوهرة سمراء تتلألأ فى سماء التتش



أثبت المالى أليو ديانج، لاعب وسط النادى الأهلى، منذ انضمامه فى بداية الموسم الماضي إلى الفريق، أنه صفقة من العيار الثقيل، بعدما نجح فى تثبيت أقدامه واقناع مدربيه بموهبته وقدراته الفنية ليصبح ركيزة أساسية فى وسط الملعب الأحمر ويصبح وجوده مؤثراً بشكل كبير فى الأداء والنتيجة، حيث تعتبر الروح القتالية أهم ما يميز المالى على المستطيل الأخضر.


وأصبح النجم المالي آليو ديانج بمثابة “جوهرة سمراء” تتلألأ في سماء التتش بفضل قدراته الفنية العالية التى لا يختلف عليها أحد.


وشارك ديانج مع الأهلى فى 75 مباراة بعد انضمامه إلى الفريق سجل خلالهم هدفين وصنع ثلاثة أخرين، واستطاع إقناع كل من رينية فايلر مدرب الأهلى السابق، وبيتسو موسيمانى مدرب الفريق الأحمر حالياً، بأنه لا غنى عنه فى وسط ملعب الفريق، نظراً للدور الهام الذى يقوم به فى إفساد هجمات المنافسات وبداية الانطلاقة الهجومية للأهلى.


سجل أليو ديانج 3 أهداف منذ انضمامه إلى الأهلي وصنع 6 أهداف أخرى لزملائه بالفريق، وحصد 4 بطولات حتى الآن مع الفريق الأحمر وهي، بطولة الدوري العام، دوري أبطال أفريقيا، السوبر الأفريقي، وكأس مصر.


الفترة الأخيرة شهدت الكثير من الأنباء حول تلقى ديانج عدة عروض احترافية فى دوريات أوروبية كبرى، خاصة بعد تألقه الملحوظ فى وسط ملعب الأهلى، وهو ما تخشاه جماهير القلعة الحمراء فى ظل احتياجها لخدمات اللاعب الذى أعاد الاتزان إلى وسط الملعب.


اليو ديانج (1)


 

اليو ديانج (2)
اليو ديانج (2)


 

اليو ديانج (3)
اليو ديانج (3)


 

اليو ديانج (4)
اليو ديانج (4)


 

اليو ديانج (5)
اليو ديانج (5)


 

اليو ديانج (6)
اليو ديانج (6)


 

اليو ديانج (7)
اليو ديانج (7)


 

اليو ديانج (8)
اليو ديانج (8)


 

اليو ديانج (9)
اليو ديانج (9)


 

اليو ديانج (10)
اليو ديانج (10)


 

اليو ديانج (11)
اليو ديانج (11)


 

اليو ديانج (12)
اليو ديانج (12)


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق