قمة نارية بين أتلتيكو مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا الليلة


يستضيف  فريق تشيلسي الإنجليزي في تمام العاشرة مساءاً نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني في واحدة من المباريات النارية التي ستشهدها البطولة، خاصة وأن متصدر الليجا يبحث عن الثأر في المباراة التي ستقام على ملعب “ستامفورد بريدج” بعدما تلقى خسارة قاسية بهدف نظيف في مباراة الذهاب.


يدخل الروخي بلانكوس اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، حيث يطمح دييجو سيميوني في قيادة أتلتيكو مدريد لدور الثمانية واستكمال مشواره نحو حصد اللقب للمرة الأولى في تاريخ النادي الإسباني.


في المقابل يعيش تشيلسي بقيادة مدربه الجديد توماس توخيل أفضل فتراته بالموسم الحالي، وبعد أن وضع قدماً في دور ربع النهائي بفوزه في لقاء الذهاب، يستهدف إسقاط أتلتيكو مدريد مجدداً من أجل العبور لدور ربع النهائي ومواصلة طريقه نحو التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.


فاز تشيلسي في مواجهة الذهاب خارج ملعبه على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف سجله أوليفييه جيرو، وهي المواجهة التي لعبت في رومانيا بسبب فيروس كورونا.


فاز تشيلسي 3 مرات وتعادل 3 مرات ولم يخسر في آخر 6 مباريات بكل المسابقات.


تعادل تشيلسي في آخر مباراة في الدوري الانجليزي مع ليدز يونايتد يوم السبت الماضي بدون أهداف، ويحتل الفريق حالياً المركز الرابع في البريميرليج.


أما أتلتيكو مدريد ففاز مرتين وتعادل مرتين وخسر مرتين في آخر 6 مواجهات بكل المسابقات.


وتعادل أتلتيكو مدريد في آخر مباراة بالليجا مع خيتافي يوم السبت الماضي بدون أهداف، ويحتل الفريق حالياً صدارة الدوري الإسباني.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق