كارتيرون يجتمع مع الجهاز الإدرى لرسم خطة وديات الزمالك فى التوقف الدولى


يعقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، جلسة مع الجهاز الإدارى برئاسة أحمد زاهر، على هامش المران الجماعى الذى سيقام بعد قليل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.


ويجتمع الخواجة الفرنسى مع الجهاز الإدارى من أجل رسم خطة المباريات الودية التى سيخوضها الفارس الأبيض خلال فترة التوقف الدولى الحالية، من أجل الحفاظ على حساسية المباريات لدى اللاعبين، لاسيما أن الزمالك سيواجه مولودية الجزائر يوم 3 أبريل المقبل، على ملعب 5 يوليو بالجزائر، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ورفض كارتيرون وجهازه المعاون إقامة معسكر خارجي خلال فترة توقف الدوري لانشغال المنتخب الوطني بمباراتي كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 التى تستضيفها الكاميرون.


وأبدى كارتيرون رغبته فى خوض تدريبات الفريق خلال فترة توقف الدوري بمقر النادي دون إقامة معسكر مغلق، وذلك لغياب عدد كبير من اللاعبين بالمنتخبات المختلفة.


وضم المنتخب الأول 5 من لاعبي الزمالك هم: محمود جنش، محمود الونش، أحمد فتوح، طارق حامد، وأحمد سيد “زيزو”، بينما ضم شوقي غريب 3 لاعبين للمنتخب الأوليمبي وهم: أحمد عيد، إمام عاشور، وأسامة فيصل.


وكان المنتخب التونسي قد استدعى الثنائي فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيرى للمشاركة مع نسور قرطاج في مباراتي ليبيا وغينيا بالتصفيات الأفريقية.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق