لاعبو سموحة يتلقون لقاح كورونا قبل انطلاق الموسم الجديد



تلقى اليوم الأربعاء، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة والجهاز الفني والإدارى والطبى لقاح فيروس كورونا، ضمن خطة إدارة النادي في حصول جميع اللاعبين على اللقاح لتفادى الإصابة وحفاظا علي صحة اللاعبين . 


 


واستقر الجهاز الفني على هذا التوقيت، نظرًا لعدم ارتباط فريق الكرة بأي ارتباطات في الفترة المقبلة قبل انطلاق الموسم الجديد.


 


وانهى الفريق سلسلة التجارب الودية ضمن فترة الإعداد التى خاض خلالها مجموعة من المباريات متدرجة المستوى أمام البنك الاهلي وطلائع الجيش المصرى البورسعيدى والإسماعيلي وهلال مطروح وجزيرة مطروح.


 


وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة واصل  تدريباته اليومية علي ملعب النادى ضمن خطة الاعداد للموسم الجديد حيث اكتفي احمد سامي المدير الفني للفريق بالتدريبات الاستشفائية والجرى حول الملعب مع تدريبات خفيفة بالكرة.


 


ويأتي ذلك بعد العودة من القاهرة عقب مواجهة البنك الاهلي في المباراة التي جمعت الفريقين أمس ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.


 


واجتمع أحمد سامي، مع لاعبيه أمس الأحد على هامش المران الجماعي الختامي لشرح استراتيجية المرحلة المقبلة الي جانب سلبيات وايجابيات مباراة البنك الأهلي الودية.


 


ويستهل الفريق مباريات الدوري الممتاز بمواجهة الاتحاد السكندرى في الأسبوع الأول للموسم الجديد .


 


سموحه 2

سموحه
سموحه


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق