ليفربول مهنئا محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب بالدورى الإنجليزى: “الأفضل دائماً”



يواصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، تحقيق الأرقام القياسية وحصد الجوائز في الدوري الانجليزي، سواء على مستوى تسجيل الأهداف أو المشاركة المستمرة مع الفريق فى البريميرليج، وآخرها الفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز المُقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين.


واحتفى نادي ليفربول الانجليزي بالنجم المصرى محمد صلاح بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، المُقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت، ونشر الحساب الرسمي للريدز على “تويتر”، صورة محمد صلاح وعلق قائلا: “الأفضل دائمًا.. محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الممتاز لموسم 2020/21 بتصويت الجماهير”.


حساب ليفربول على تويتر


وحصل نجمنا المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول على جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، المُقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت.


ولعب محمد صلاح الموسم المنقضي مع ليفربول 37 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل فيها 22 هدفا وصنع 5، واحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي المسابقة، متأخرا بهدف عن هاري كين الذي نال جائزة الهداف.


واحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2020/2021 وحصد 69 نقطة من 38 مباراة، ليضمن التأهل مباشرة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.


وتفوق صلاح على كل من هاري كين (توتنهام هوتسبير)، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، أولي واتكينز (مهاجم أستون فيلا)، برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)، وباتريك بامفورد (مهاجم ليدز يونايتد).


وسجل محمد صلاح 22 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي في الموسم المنصرم 2020-2021، ليحتل المركز الثاني في قائمة ترتيب هدّافي البريميرليج، خلف هاري كين صاحب الصدارة، والذي توّج بجائزة “الحذاء الذهبي”.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق