مارسيليا يخطف فوزا مثيرا من بريست فى الدوري الفرنسي


خطف فريق مارسيليا الفرنسي فوزا قاتلا من ضيفه ستاد بريست بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب “فيلودروم”، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الحالي 2020-2021، حيث أحرز اركاديوز ميليك هدف التقدم لصالح مارسيليا في الدقيقة 45 من زمن المباراة، ثم أدرك ليليان ببراسيير التعادل لفريق ستاد بريست فى الدقيقة 71 من عمر اللقاء، قبل أن ينجح فلوران توفين فى تسجيل الهدف الثانى للفريق صاحب الأرض قبل نهاية المباراة بدقيقتين، ثم اختتم ميكائيل كويسانسي الثلاثية فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.


بهذه النتيجة، يرفع مارسيليا رصيده إلى 45 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما جاء ستاد بريست فى المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة.


من ناحية أخرى، تعادل فريقا ستاد ريمس وضيفه أولمبيك ليون بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب “أوجيست دولون”، فى افتتاح منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2020-2021.


سجل هدف فريق ستاد ريمس اللاعب ماثيو كافارو في الدقيقة 34، فيما سجل المهاجم الزيمبابوي تينوتيندا كاديويري هدف تعادل ليون في الدقيقة الأخيرة من أحداث اللقاء.


وشهدت المباراة تلقى 4 لاعبين للإنذارات الصفراء بسبب الخشونة الزائدة في الالتحامات بين اللاعبين حيث كان من نصيب لاعبي ريمس 3 كروت مقابل بطاقة لاهولندي ممفيس ديباي لاعب ليون.


بهذه النتيجة فرط فريق ليون في فرصة احتلال صدارة ترتيب الدوري الفرنسي، بعدما وصل رصيده عند النقطة 60 بفارق نقطتين عن ليل المتصدر، حيث جمع نقاطه من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 9 وتلقي 3 خسائر، وسجل 57 هدفا وتلقى 25.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق