مبابي: بوتشيتينو غيّر أسلوب لعب باريس سان جيرمان ونسعى للحفاظ على الصدارة


عبر الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان عن سعادته بالوصول إلى الهدف رقم 100 في الدوري الفرنسي مع فريقه خلال مباراة ليون التي انتهت بنتيجة 4 / 2 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب “جروباما ستاديوم”، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2020-2021.


وقال كيليان مبابي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “لقد قدمنا مباراة جيدة، واستعدنا الصدارة وسنحاول الحفاظ عليها”.


وأضاف مبابي: “لقد كانت مُناسبة جيّدة لتسجيل الهدف رقم 100 في الدوري الفرنسي”.


وعن تفكيره بعدما سجل الهدف رقم 100، قال مبابي: “الفوز، الهدف رقم 100 خطوة جديدة في مسيرتي”.


وتابع كيليان مبابي: “لا أحتاج إلى مشاهدة أهدافي مرة أخرى لأنني أحفظها بالكامل عن ظهر قلب”.


وأردف: “لقد غيرنا أسلوب اللعب، توصل المدرب بوتشيتينو إلى خطة لعب أخرى، وشكل آخر من أشكال اللعب، لم ننجح فى تطبيق أسلوب اللعب بشكل جيد على الفور، ولكنني أعتقد أن الأمر بدأ بالتحسن، الآن علينا التأكيد”.


واستغل فريق ​باريس سان جيرمان​ سقوط ليل ليرتقي إلى صدارة ترتيب الدوري الفرنسي، بعد فوزه بنتيجة 4-2 على ليون في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب “جروباما ستاديوم”، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2020-2021.


 


وتصدّر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بعدما وصل إلى النقطة 63 متسلحا بفارق الأهداف عن ليل، حيث جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 3 لقاءات وخسارة 7 مواجهات، وسجل 63 هدفا وتلقى 19 هدفا فقط.


 


وتراجع ليل للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة، جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 9 وخسارة 3 لقاءات.


 


فيما واصل ليون التواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 60 نقطة، جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 9 وخسارة 4 لقاءات وسجل 57 هدفا وتلقى 26 هدفا.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق