محمد زيدان: تجربة فيتوريا إيجابية جداً والأهم خلق شخصية كبيرة للمنتخب

[ad_1]

علق محمد زيدان، نجم منتخب مصر، على مشوار البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر حتى الآن مع الفراعنة قبل المواجهة المهمة مع سيراليون التى تبدأ بعد قليل.


 


وقال محمد زيدان، فى تصريحات للاستوديو التحليلى لقناة أون تايم سبورتس، “تجربة فيتوريا مع منتخب مصر إيجابية بشكل كبير وخلق شكل وشخصية لمنتخب مصر، وهو موفق بشكل كبير مع المنتخب”.


 


وأضاف زيدان، “أهم تجربتين كانتا أمام تونس والجزائر، وقدمنا مباراتين بشكل جيد على الرغم من الهزيمة من تونس والتعادل مع الجزائر فى ظل النقص العددى من بدرى، وكذلك الفوز على بلجيكا كان مهم جدا”. 


 


وتابع نجم مصر، “باقى مباريات المنتخب كانت الكفة تميل للمنتخب أمام كل المنافسين والفوز هو الطبيعى فى مثل هذه المباريات”.


 


وجاء تشكيل منتخب مصر أمام سيراليون كالتالي:


 


حراسة المرمى .. محمد الشناوى. 


خط الدفاع .. محمد هانى ، على جبر ، محمد عبد المنعم ، محمد حمدى . 


خط الوسط .. محمد الننى ، حمدى فتحى ، أحمد سيد ” زيزو” . 


الهجوم .. مصطفى محمد، محمود حسن “تريزيجه”، محمد صلاح. 


 

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب المصرى فى المجموعة الأولى من التصفيات برفقة كل من “بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، وجيبوتي”.


 


جدير بالذكر أن قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نجح فى الحصول على حقوق البث التلفزيونى لكافة مباريات منتخب مصر الأول فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بالتعاون مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت والبنك الأهلى المصرى واتصالات، كما اشتمل الاتفاق على حقوق عرض ملخصات كافة مباريات المنتخبات الإفريقية فى باقى مجموعات التصفيات، وعدد من الحقوق التجارية الخاصة بالتصفيات.


 


ووعدت إدارة “أون تايم سبورتس” و قطاع القنوات الرياضية بالمتحدة انها ستقدم خدمة إعلامية متميزة لمنافسات التصفيات، وتغطية متكاملة للمشاهد أينما كان، طوال مدة التصفيات الممتدة من الان و حتى 2026، سواء من خلال البث التلفزيوني للمباريات أو الأستوديوهات التحليلية أو العديد من البرامج التي سيتم إنتاجها خصيصاً لمباريات التصفيات الإفريقية.

[ad_2]

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top