“مسكين اللى ما عنده كيميش”.. بايرن ميونخ يحتفل بوصول لاعبه لـ250 مباراة



حقق جوشوا كيميش، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، رقما قياسيا جديدا مع النادي البافاري بعد وصوله إلى 250 مباراة مع بطل ألمانيا وأوروبا، ويلعب كيميش فى مركز الوسط مع نادي بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا لكرة القدم، كما يُعرف بتعدد مراكزه وذكائه وتقنياته وهدوئه وردود فعله الحماسية.


واحتفى نادي بايرن ميونخ بوصول لاعبه صاحب الـ26 عاما لهذا الكم الهائل من المباريات، ونشر البافاري مجموعة من أفضل أهداف كيميش على حساب الفريق الرسمى بموقع “تويتر” قائلا: “مسكين اللي ما عنده كيميش.. تهانينا لقلب البافاري النابض كيميش على وصوله لـ 250 مباراة مع البايرن”.


 


 


وفى الموسم الماضي، حصد الألمانى جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونخ، جائزة أفضل مدافع في أوروبا بالموسم المنتهى 2019-2020، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع العملاق البافارى الذى توج بالثلاثية التاريخية فى الفترة الأخيرة، وذلك خلال حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، الذي أقيم في مدينة “نيون” السويسرية، للكشف جوائز الأفضل فى أوروبا.


كيميش نجم بايرن ميونخ


 


وفاز الألمانى جوشوا كيميتش بالجائزة متفوقا على الثنائى: النمساوى ديفيد ألابا (بايرن ميونخ)، والكندى ألفونسو ديفيز (بايرن ميونخ)، وبالأمس، حقق فريق بايرن ميونخ فوزا جديدا على مضيفه فيردر بريمن بنتيجة 3-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “فيسير شتاديون”، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الألماني “البوندزليجا” للموسم الحالي 2020-2021.


 





المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق