ملخص وأهداف مباراة فولهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي


حقق فريق مانشستر سيتي فوزا جديدا على مضيفه فولهام بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “كرافين كوتاج”، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم للموسم الجاري، في المباراة التي شهدت عودة النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو للتهديف.

فولهام ضد مانشستر سيتي



بعد شوط أول سلبي، دخل السيتي الشوط الثاني متحمسا وسجل جون ستونز أول الأهداف في الدقيقة 47، ثم أضاف جابرييل جيسوس الثاني في الدقيقة 56، قبل أن يضيف أجويرو الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 60، ليكون أول أهدافه منذ 418 يوما، وتحديدا منذ التسجيل في مرمى شيفيلد يونايتد في 21 يناير من عام 2020.


ويعد هذا الهدف بالطبع أول أهداف الأرجنتيني هذا الموسم، كما أصبح سيرجيو أجويرو هو ثاني لاعب (إلى جانب ديفيد سيلفا) يسجل هدفًا في 10 مواسم مختلفة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي.


وكان أجويرو قد عانى من الحظ السيئ هذا الموسم بسبب الاصابات التي ألمت به بخلاف اصابته بفيروس كورونا لفترة طويلة.


وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: حراسة المرمى : إيدرسون/ الدفاع: كانسيلو، ستونز، دياز، ميندي، لابورتي/ الوسط: رودريجو، بيرناردو، توريس/ الهجوم: جيسوس، أجويرو.


وبهذه النتيجة يعزز مانشستر سيتي جدول ترتيب المسابقة برصيد 71 نقطة، بينما فولهام يتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.


وخاض فريق مانشستر سيتي هذا الموسم 30 مُباراة، نجح من خلالهم في الفوز بـ 22 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وتعرض للهزيمة في 3 مباريات.


وينافس مانشستر سيتي على أربع ألقاب هذا الموسم، فبخلاف الدوري، ينافس كذلك على مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث بلغ المباراة النهائية لمسابقة كأس الرابطة للعام الرابع على التوالي في سعيه للقب رابع تواليا والثامن لمعادلة الرقم القياسي الموجود بحوزة ليفربول حيث سيلاقي توتنهام في 25 أبريل المقبل، كما بلغ الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الانجليزي حيث سيلاقي ايفرتون السبت المقبل.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق