ملخص وأهداف مباراة فيورنتينا ضد ميلان في الدوري الإيطالي.. فيديو


تغلب فريق ميلان على مضيفه فيورنتينا بنتيجة 3-2، فى المباراة المثيرة التى جمعتهما اليوم على ملعب “أرتيميو فرانكي”، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021، ليستعيد الروسونيرى الانتصارات في المسابقة، بعد الخسارة أمام نابولي فى الجولة الماضية.


انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، وتقدم ميلان عن طريق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة التاسعة إثر انفراده بحارس فيورنتينا، بعد تلقيه تمريرة رائعة من سيمون كايير، ليرفع إبراهيموفيتش رصيده إلى 15 هدفا هذا الموسم في الدوري الإيطالي.


ونجح فريق فيورنتينا فى إحراز هدف التعادل، عبر الدولي التشيلي إريك بولجار فى الدقيقة 17 من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة في مرمى دوناروما.


في الشوط الثاني، سجل الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري هدف فيورنتينا الثاني في الدقيقة 51 من تسديدة قوية بيسراه من داخل منطقة الجزاء.


واستطاع الإسباني براهيم دياز من تسجيل هدف التعادل لفريق ميلان في الدقيقة 57، بعد متابعته الركلة الركنية، قبل أن يتمكن الدولي التركي هاكان شالهانأوجلو من تسجيل هدف الفوز لميلان في الدقيقة 73 بتسديدة أرضية زاحفة.



وبتلك النتيجة يحافظ ميلان على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة ، بفارق 6 نقاط عن المتصدر إنتر ميلان، الذي تتبقى له مباراة أمام ساسولو، فيما يتواجد فيورنتينا في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة.


وغاب عن ميلان في لقاء اليوم، كل من أنتي ريبيتش، رافائيل لياو، رومانيولى، ديفيد كالابريا، دانييلى مالديني، وماريو ماندزوكيتش.


فيورنتينا ضد ميلان

 


حراسة المرمى: دوناروما


خط الدفاع: دالوت – كايير – توموري – ثيو هيرنانديز


خط الوسط: كيسي – تونالي – ساليماكرز


خط الهجوم: شالهانأوجلو – براهيم دياز – إبراهيموفيتش


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق