مواجهة ريال سوسيداد ضد برشلونة وتأهل مانشستر سيتي تتصدر صحف أوروبا



اهتمت الصحف الأوروبية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها المواجهة المرتقبة بين ريال سوسيداد وبرشلونة فى منافسات الدورى الإسبانى، فضلا عن تأهل مانشستر سيتي لنصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى.


تحدثت صحيفة “صن” الإنجليزية عن مباراة مانشستر يونايتد وسوق انتقالاته قائلة، “يونايتد يرصد 50 مليون جنيه إسترليني لضم بيدرو نيتو”، كما تحدثت عن تأهل مانشستر سيتي لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي قائلة، “عرض من جوندوجان”.


2021-03-Ew9Tgg0WgAAQheS


وقالت صحيفة “ماركا ” الإسبانية عن فوز ريال مدريد أمام سيلتا فيجو 3-1 في الدوري الإسباني، “بنزيما يقود الطريق”، كما اهتمت بلقاء ريال سوسيداد وبرشلونة قائلة “ملعب أويتا تحدٍ كبير لبرشلونة”.


 


2021-03-Ew9OlyWXEAEHytI


سلطت صحيفة “سبورت” الإسبانية الضوء على لقاء ريال سوسيداد وبرشلونة في الدوري الإسباني وكتبت عنوانا “للهجوم على الدوري الإسباني”، كما اهتمت بلقاء المتصدر أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس ونشرت: “ضغوط كبيرة على أتلتيكو مدريد”.


 


2021-03-66c4e8e1-2bbc-4778-9222-42dc917495ff_media-libre-aspect-ratio_default_0


ركزت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية على لقاء ريال سوسيداد وبرشلونة في الدوري الإسباني قائلة، “الاختبار التاسع”، كما اهتمت بلقاء أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس بعنوان “المتصدر الفوز فقط لتجاوز السقوط في دوري الأبطال”.


2021-03-Ew9ZMQKWEAE_4Nd


سلطت صحيفة “آس” الضوء على فوز ريال مدريد أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني: “كريم بنزيما لا يشبع”، كما تحدثت عن لقاء ريال سوسيداد وبرشلونة، وكتبت: “بداية عهد لابورتا وعودة أراوخو”.


 


2021-03-Ew9UWfQXIAMEhsZ


 


 


تحدثت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية على الصراع بشأن لقب الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وميلان وإنتر ميلان، وكتبت: “القطار الأخير”، كما تحدثت عن انتشار فيروس كورونا في إنتر ميلان: “فيروس إنتر ميلان: هل أصيب  10 لاعبين؟”.


2021-03-Ew9Z9P9WEAAiOeV



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق