نجم لبنان السابق: الدفاع طريقنا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مصر وأفشة وشريف الأخطر


أكد إبراهيم الدهينى، نجم الكرة اللبنانية السابق، أن مواجهة لبنان أمام منتخب مصر صعب جدا، والتنظيم الدفاعى طريقنا لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الفراعنة الذى يملك لاعبين مميزين.


وقال إبراهيم الدهينى في مداخلة مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة أون تايم سبورتس: “منتخب مصر يمتلك لاعبين متميزين مثل السولية صاحب الأسيست الرائع للأهلي أمام الزمالك، وأحمد حجازي وأفشة ومحمد شريف من أهم لاعبي منتخب مصر”.


وأضاف: “منتخب مصر على رأس المرشحين للفوز بكأس العرب، والدوري المصري يضم مواهب كثيرة قادرة على التألق في كأس العرب”.


وأوضح: “منتخب لبنان قدم أداء متميز تحت قيادة التشيكي هاشيك في تصفيات كأس العالم، والتنظيم الدفاعي طريق منتخب لبنان للخروج بنتيجة إيجابية أمام مصر”.


ويلتقى منتخب مصر تحت قيادة البرتغالى كارلوس كيروش، منتخب لبنان في الثالثة عصر الأربعاء، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب التى انطلقت بالعاصمة القطرية الدوحة.


ويقع منتخب مصر فى مجموعة تضم كلا من الجزائر، السودان، ولبنان، ويواجه المنتخب السودانى يوم السبت المقبل، ثم يختتم مباريات دور المجموعات أمام نظيره الجزائرى يوم الثلاثاء المقبل.


مواجهة مصر مع لبنان هي السابعة تاريخيا بين المنتخبين، حيث تقابل الفريقان في 6 مواجهات سابقة، 3 مواجهات في البطولات العربية ومثلها بشكل ودى.


ويتفوق منتخب مصر تاريخيا على لبنان، حيث نجح في الفوز في 5 مباريات وتعادل فى واحدة، وسجل 22 هدفا واستقبل هدفين كان أولهما من ركلة جزاء.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

*