هالاند: أحتاج الكثير للوصول لمستوى ميسي ورونالدو


أكد النجم النرويجى الدولى إيرلينج هالاند أنه يعمل كل يوم من أجل التحسن، معترفًا بأنه يحتاج الكثير للوصول إلى مستوى الثنائى الأبرز على مدار العقد الماضى ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو. وتحدث نجم بوروسيا دورتموند لصحيفة “داجبلاديت” النرويجية عن مستواه الحالى ومقارنته مع نجم يوفنتوس رونالدو وأسطورة برشلونة ميسي.


وقال هالاند، “أفكر فى نفسى فقط لتحسين مستواى كل يوم، لست بحاجة للحديث عن ميسى ورونالدو، ربما أفضل اللاعبين فى التاريخ”.


وأضاف نجم بوروسيا دورتموند الألمانى فى التصريحات التى نقلتها شبكة “فوتبول إيطاليا”، “ما زلت بحاجة للكثير للوصول إليهما”.


وواصل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، والذى استهدفه يوفنتوس قبل انتقاله إلى بوروسيا دورتموند فى يناير 2020، تألقه اللافت فى موسم 2020-21.


وسجل مهاجم سالزبورج السابق 33 هدفًا فى 31 مباراة رسمية هذا الموسم، وسجل حتى الآن 20 هدفًا فى 14 مباراة بدورى أبطال أوروبا مع سالزبورج ودورتموند.


فى سياق آخر، ذكرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، أن هالاند أحرز 14 هدفًا خارج ملعب بروسيا دورتموند “سيجنال إيدونا بارك”، فى الدورى الألمانى هذا الموسم.


وتفوق النجم النرويجى الشاب على هجوم 5 فرق بالدورى الألمانى سجلت خارج ديارها هذا الموسم، وهم فيردر بريمن (13 هدفا)، هيرتا برلين (13 هدفا)، ماينز (11 هدفا)، أرمينيا بيلفيلد (10 أهداف) وشالكه (8 أهداف).



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق