آرسنال ضيفا على وست هام في مواجهة قوية بالدوري الإنجليزي


يحل فريق آرسنال الذي يضم الدولي المصري محمد النني، ضيفا على وست هام يونايتد بالملعب الأولمبي في لندن، في الخامسة مساء، اليوم الأحد، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي “البريميرليج” للموسم الحالي 2020-2021.


ويدخل آرسنال مواجهة اليوم، وهو يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، بينما وست هام يونايتد في المركز الخامس برصيد 48 نقطة,


ويعد لقاء اليوم مثير للغاية، نظرا لرغبة الفريقين في حجز أحد بطاقات المشاركة الموسم المقبل في البطولات الأوروبية، حيث يسعى الجانرز لانهاء الموسم في أحد المراكز المؤهلة للمشاركة في الدوري الأوروبي، بيما يطمح وست هام بقيادة مديره الفني ديفيد مويس إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل.


ويرغب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنالـ في استثمار الروح المعنوية العالية للاعبيه، بعد الفوز على توتنهام هوتسبير في الجولة الماضية 2-1 في ديربي شمال لندن، والتأهل لدور الثمانية من مسابقة الدوري الأوروبي، رغم الخسارة أمام أولمبياكوس اليوناني بهدف في لقاء الإياب من دور الـ16، بعد أن حقق الفريق اللندني الفوز ذهابا 3-1.


أما فريق وست هام يونايتد، فيسعى لاستعادة التوازن بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد بهدف، واستعادة الانتصارات مرة أخرى في البريميرليج.


وقال ميكيل أرتيتا عن المباراة خلال المؤتمر الصحفي :”أعتقد أن وست هام لديه فريق قوي حقا ومدرب جيد وطاقم تدريبي رائع، لقد منحوه بعض الوقت، بدأوا الموسم ببعض الشكوك لكنني أعرف ما يمكن أن يفعله ديفيد، يجمع النادي معاً ويعملان بجد لبعضهما البعض“.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق