أحمد مجاهد يستقبل رئيس شركة استادات لبحث سبل التعاون



استقبل اليوم أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، سيف الوزيري رئيس مجلس ادارة شركة استادات، حيث تناقشا في سبل التعاون بين الهيئتين . 


ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر تويتر، صورة جمعت مجاهد وسيف الوزيري رئيس استادات. 


مجاهد ورئيس استادات


 


من ناحية أخرى، فسر مصدر باتحاد الكرة ، سبب تغليظ الغرامة المالية على محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك فى واقعة الإشارة إلى الحذاء ردا على هجوم جمهور الأهلى فى مباراة القمة الأخيرة باستاد القاهرة والتى انتهت بالتعادل 1-1.


وقال المصدر أن الجبلاية غلظت الغرامة المالية على شيكابالا لاعب الزمالك لتكرار ما فعله في مباراة الأهلي الأخيرة بالجولة 21 الدورى، حيث تنص اللائحة على أنه فى حالة ارتكاب سلوك غير رياضى من جانب اللاعب تتم معاقبته بالايقاف مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيها، لكن تم تغليظ الغرامة إلى 50 ألف جنيها بسبب تكرار الواقعة من جانب اللاعب.


 


وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء لأرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و50 ألف جنيه للسباب ااجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و 20 ألفا للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني ، و20 ألفا على بيتسو موسيماني المدير الفني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.


 

كما قررت إدارة المسابقات توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و 50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني، وايقاف اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق