أنشيلوتي يرفض الحديث عن مبابي وهالاند قبل مواجهة باريس سان جيرمان

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أن إصابة لاعبي الفريق تونس كروس وفيدي فالفيردي لن تمنعهما من التواجد أمام باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.


 


ويستعد ريال مدريد الإسبانى لخوض منافسة جديدة على  ملعب سانتياجو برنابيو فى تمام العاشرة مساء غدا  لمتابعة مواجهة ريال سوسيداد ضمن مباريات الجولة الـ 27 بالدوري الإسباني.


 


وتحدث أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قائلا: “فالفيردي ليست لديه مشكلة في التواجد ضد باريس وأعتقد كروس كذلك ، كما أن ألابا سيلعب غدا بلا أدنى شك لأنه معنا بالأمس”.


 


ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المسابقة برصيد 60 نقطة، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز السادس برصيد 44 نقطة.


 


كما ينتظر مدريد استضافة باريس سان جيرمان الفرنسى، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أوروبا وكان أنشلوتي خسر من سان جيرمان في الذهاب بهدف دون رد سجله مبابي.


ورفض الإيطالي الرد على سؤال حول إيرلينج هالاند وكيليان مبابي وإمكانية انتقالهما لفريقه ، وعن الإقصاء من كأس الملك قال: “نشعر بخيبة أمل كبيرة بالتأكيد  لكن ذلك حدث في لحظة معينة بغياب اللاعبين البرازيليين عنا وكريم بنزيمة لكن الحقيقة أننا نتصدر الدوري بفارق ست نقاط ولدينا القدرة على العودة في النتيجة ضد باريس”.


 


وكان توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد قد تعرض لإصابة قوية يوم أمس الخميس في التدريبات الجماعية على مستوى أوتار الركبة.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق