الأهلى يخصص جانبا من مران الليلة للتدريب على ركلات الترجيح قبل مواجهة الترجى


يخصص الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، فقرة فى مران فريقه الليلة لتدريب لاعبيه على تسديد ركلات الترجيح، تحسباً للجوء إليها فى موقعة الترجى التونسى المقرر لها التاسعة مساء غداً السبت فى إياب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا .


ويختتم فى السادسة والنصف اليوم الجمعة فريق الأهلي تحضيراته لمواجهة الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يخوض الفريق الأحمر مرانه الأخير اليوم بعدما دخل معسكرا مغلقا أمس الخميس تحضيرا لهذه المواجهة المهمة.


ويرغب فريق الأهلي في تقديم أداء قوى في مباراة العودة غدا السبت، وعدم الارتكان إلى نتيجة مباراة الذهاب، بل سيلعب للفوز على أرضه لتأكيد الصعود إلى المباراة النهائية، بعد فوزه بهدف نظيف على ملعب رادس يوم السبت الماضي، وهو ما حرص موسيماني على توصيله للاعبين خلال الفترة الماضية.


 

ويرغب موسيماني في إجراء تعديلين على تشكيل الأهلي بعودة الثنائي محمد مجدي أفشة وحسين الشحات للمشاركة الأساسية على حساب الثنائي حمدي فتحي وصلاح محسن، في ظل رغبة الجهاز الفني في تعديل طريقة اللعب في مباراة العودة وعدم الاستمرار على نفس طريقة اللعب التي اعتمد عليها في موقعة الذهاب خارج أرضه وهي 4 / 3 / 3 .


 


ويخطط موسيماني لتعديل طريقة اللعب والعودة لطريقته المعتادة 4 / 2 / 3 / 1 من خلال مشاركة أفشة أساسيا، والعودة للعب بمهاجم وحيد وهو محمد شريف مع عودة حسين الشحات في مركز الجناح الأيمن على حساب صلاح محسن، لاسيما أن الأخير لم يقدم الإضافة المطلوبة في مباراة الذهاب وتم تغييره في الشوط الثاني من عمر المباراة.


وشهدت مباراة الذهاب أحداث من الشغب من جماهير فريق الدم والذهب دفعت الأمن لاستخدام الغاز المسيل للدموع في التعامل مع شغب الجماهير، وهو ما تسبب في تأخير انطلاق المباراة لأكثر من ساعة.


 


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق