الأهلى يستعد لصرف “نسبة المشاركة” بعد موقعة الحرس الوطنى بدورى الأبطال


يستعد النادي الأهلي لصرف نسبة المشاركة للاعبي الفريق عن الموسم الماضي خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث انتهت الإدارة الحمراء من إعداد كشوف مشاركة لاعبي الفريق في الموسم المُنتهي تمهيداً لصرفها في غضون الأيام القليلة المقبلة.


ويحتاج الأهلي مبلغا ماليا كبيرا من أجل صرف نسبة مشاركة لاعبي الفريق بجانب مقدم العقود، وهو ما تتطلع الإدارة الحمراء لتنفيذه في غضون أيام لاسيما وأن الأهلي يحرص دائماً على الإلتزام بواجباته المالية تجاه لاعبيه.


وصرف الأهلي في سبتمبر الماضي مكافأة فوز الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي والثانية على التوالي، عقب الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة خلال يوليو الماضي في المغرب.


على صعيد أخر، تلقى النادي الأهلي تأكيدات من نظيره الحرس الوطني، بطل النيجر، بموعد وصول الأخير للقاهرة؛ لمواجهة المارد الأحمر في بطولة أفريقيا.


وأخطر الحرس الوطني مسئولي الأهلي بوصوله للقاهرة يوم الخميس المقبل لمواجهة الأهلي في السابعة من مساء السبت المقبل باستاد الأهلي والسلام في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ومن المقرر أن يتدرب فريق الحرس الوطني مرتين فقط في القاهرة قبل مباراة الأهلي ، ويتطلع الأهلي للصعود ومواصلة رحلة الدفاع عن اللقب الأفريقي الذي حصده الأحمر في آخر نسختين و10 مرات في تاريخه.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق