الأولمبية تبدأ جمع قوائم المشاركين بدورة طوكيو استعدادا للتطعيم بلقاح كورونا


بدأت اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية المصرية فى جمع قوائم المشاركين فى أولمبياد طوكيو 2020، استعداداً لتطعيم اللاعبين بلقاح كورونا خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل السفر إلى طوكيو مطلع الشهر المقبل، بالتنسيق مع وزارتي الصحة والشباب والرياضة .


وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية قد قرر تكليف الدكتور حسن كمال برئاسة البعثة الطبية المصرية المرافقة لبعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس المقبل.


ومن المقرر أن يعقد الدكتور حسن كمال عددًا من الاجتماعات خلال الفترة المقبلة مع مسئولي اللجان الطبية وأطباء المنتخبات الوطنية في الألعاب المختلفة، بهدف نقل التعليمات الطبية الواردة من اللجنة الأولمبية الدولية والخاصة بالبروتوكول الطبي للبعثات المشاركة في دورة طوكيو للوقاية من العدوى بفيروس كورونا.


 


جدير بالذكر أن حسن كمال يرأس حاليا اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية المصرية، وكان قد تولى رئاسة البعثة الطبية في دورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو، وتولى رئاسة البعثة الطبية في أولمبياد الشباب ببيونس أيريس 2018، ودورتي الألعاب الأفريقية بالكونغو والمغرب، ويتولى رئاسة اللجنة الطبية بالاتحادين العربي والأفريقي للتايكوندو.


 


 


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق