الإنتر ضد ريال مدريد.. إنزاجى: لا نستحق الخسارة وواجهنا حارسا عملاقا


أكد سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، أن النيراتزوري لا يستحق الخسارة أمام ريال مدريد، في المباراة التي انتهت بفوز الملكي بهدف دون رد، والتي أقيمت على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن الإنتر سيمضن التأهل لدور الـ16 إذا استمر على هذا الأداء.


وقال إنزاجي في تصريحات عقب نهاية المباراة :”نحن غير سعداء لأنه بعد أداء مثل هذا نتحدث هنا عن خسارة، لعبنا مباراة رائعة لكننا واجهنا حارس مرمى عملاق قدم مباراة رائعة، أنا آسف جداً للجماهير واللاعبين”.


وتابع إنزاجي قائلا :”في كل مرة كنا نواجه كورتوا، كنتُ مهاجماً وليس هناك الكثير لأقوله عندما نرى مثل هذه التصديات“.


وواصل المدرب قائلا :”عندما تواجه فرقاً رائعة لا يمكنك الاسترخاء لثانية واحدة وقبل دقيقة واحدة فقط من النهاية كان علينا أن نولي مزيداً من الاهتمام”.


وأكمل قائلا :”إذا أستمرينا باللعب بهذه الطريقة أنا واثق من التأهل لدور الـ16، لقد هاجمنا ريال مدريد، قدمنا أداءً جيداً على أرض الملعب، لكن كورتوا أنقذهم، كما قال مدرب ريال مدريد استحق إنتر نتيجة مختلفة جداً الليلة”.


سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، وكان إنتر ميلان الأفضل من حيث امتلاك الكرة، وشكل خطورة كبيرة على مرمى كورتوا، حارس ريال مدريد، الذى تصدى لأكثر من كرة خطيرة. 


فى المقابل ظهرالريال بعيدا عن مستواه، وافتقد للحلول الهجومية، فى ظل المستوى المميز الذى قدمه الفريق الإيطالي خلال أول 45 دقيقة من اللقاء. 


وفى الشوط الثانى نجح البرازيلى الشاب رودريجو فى خطف هدف الفوز للفريق الملكى فى الدقيقة 89 من عمر المباراة، بعد متابعته لعرضية الفرنسي إدواردو كامافينجا. 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق