التشكيل الرسمى لمباراة هولندا ضد بلجيكا فى دوري الأمم الأوروبية



أعلن الجهازان الفنيان لمنتخبى هولندا وبلجيكا التشكيل الرسمى لمباراتهما، المقرر إقامتها في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، فى قمة نارية على ملعب “يوهان كرويف”، بالجولة السادسة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، ويحمل كل منهما شعار “خطف الصدارة” فى قمة اليوم، من أجل اعتلاء قمة ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة دوري الأمم الأوروبية.


وجاء تشكيل منتخب هولندا كالتالي..


حراسة المرمى: باسفير.


خط الدفاع: دومفريس، تيمبر، فان دايك، أكي، بليند.


خط الوسط: بريجيوس، كلاسن، دي رون.


خط الهجوم: يانسن، بيروجون.


منتخب هولندا


بينما جاء تشكيل منتخب بلجيكا كالتالي..


حراسة المرمى: تيبو كورتوا.


خط الدفاع:  ديباست، ألدرويلد، فيرتونخن.


خط الوسط: منير، أونانا، ويتسل، كاستين.


خط الهجوم: إدين هازارد، باتشواي، دي بروين.

منتخب بلجيكا
منتخب بلجيكا


ويحتل منتخب هولندا صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري الأمم الأوروبية، برصيد 13 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن بلجيكا الوصيف برصيد 10 نقاط.


وخاض المنتخب الهولندي 5 مباريات في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، مقسمة ما بين 4 انتصارات وتعادل، ولم يتلق أى هزيمة حتى الآن.


وكان المنتخب الهولندي قد فاز على بولندا 2-0 في مباراة مثيرة بالجولة الخامسة، على الإستاد الوطني في وارسو، فيما فاز منتخب بلجيكا، في 3 لقاءات بدور المجموعات من المسابقة القارية، وخسر لقاء وتعادل في الأخر.


ونجح المنتخب البلجيكي، في خطف فوز مستحق على ويلز بنتيجة 2-1 في الجولة الخامسة على ملعب الملك “بودوان”، بينما تلقت الطواحين الهولندية، ضربة قوية خلال مباراة بولندا الأخيرة، حيث تعرض كل من ممفيس ديباي وفرينكي دي يونج للإصابة وتم استبدال الثنائي من اللقاء.


وكشف التشخيص الطبي لثنائي برشلونة معاناة دي يونج من توترات عضلية، وإصابة ديباي في الركبة.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق