الزمالك: سيف الدرع فضَّلنا بعد منافسة شرسة مع الأهلى


كشف خالد فتحى، مدير تعاقدات كرة اليد بنادي الزمالك، أن انتقال سيف الدرع من هيلوبوليس، جاء بعد صراع شرس بين الأهلي وناديه الأصلي، موضحا أن شقيقه يحيى الدرع وصديقه يحيى خالد كان لهما اثرا كبيرا في إتمام الصفقة.


وقال خالد فتحي في تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك: “سيف الدرع تلقى عرضا مميزا عن باقي زملائه في فريق هيلوبوليس، وكان الأهلي منافسا شرسا على الصفقة منذ البداية، لكن رغبة اللاعب حسمت وجهته”.


وكشف فتحي أن اللاعب وقع لمدة موسم واحد فقط، موضحا أن الدرع يحلم بخوض تجربة الاحتراف الأوروبي، ويعتبر الزمالك محطة لتحقيق هذا الحلم.


وتابع مدير تعاقدات كرة اليد بنادي الزمالك: “سيف الدرع لاعب مميز يجيد اللعب في أكثر من مركز، ويمثل إضافة قوية لنادي الزمالك، ولم تكن الصفقة جماهيرية فقط، وإنما كان مطلبا قويا من الجهاز الفني للفريق الأبيض”.


وأوضح فتحي أن فريق الزمالك لكرة اليد تلقى مستحقاته المتأخرة، ومعظمهم جدد عقده، موضحا أن هتلر وأحمد الأحمر يقتربان من التجديد للفريق، ولا توجد لديهم أي أزمة في فكرة التجديد.


وشدد فتحي على أن انتهاء الأزمة المالية بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة نفسية كبيرة، وحسم عدد كبير من الصفقات سواء اللاعبون الجدد أو اللاعبون الذين جددوا عقودهم للقلعة البيضاء.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق