المقاولون عن مواجهة الشرقية للدخان: لن نسمح بالمفاجآت


أكد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، أن فريق المقاولون يستهدف مواصلة العروض القوية على غرار المستوى الذى أنهى به الموسم الماضى، بعدما حقق الفريق عدة انتصارات متتالية واستعاد توازنه بالمسابقة المحلية.


وقال عادل، في تصريحات خاصة، إن الشرقية للدخان من الفرق المحترمة والتى دعمت صفوفها بشكل جيد خلال موسم الانتقالات الماضى، ولذلك يجب على المقاولون أن يستعد بكل قوة لذلك اللقاء، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، مشدداً أن اللقاء لن يكون سهلاً.


وأضاف عادل أن ضربة البداية هى الأهم في الدورى؛ لأنها تمثل حافزاً للاعبين في المباريات التالية، وهو ما نجح المقاولون في تحقيقه خلال الموسم قبل الماضى لينهى الدورى في المركز الرابع، ولذلك لا مجال لاستقبال أى مفاجآت غير سارة في لقاء الشرقية للدخان.


وضم المقاولون 9 صفقات صيفية استعدادا للموسم الجديد، وقال المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفريق، إن عماد فتحى انضم من المقاصة لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر، وحسام حسن مدافع بتروجت لمدة 3 مواسم، وعمر بسام لاعب إنبى السابق لمدة 3 مواسم، ومحمد طلعت مهاجم الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم، والتونسي أسامة الرمضاني لاعب شبيبة القيروان لمدة 4 مواسم، وأحمد عادل من غزل المحلة لمدة 3 مواسم، بالإضافة إلى اللاعب النيجيرى جون أوكلى وأحمد مجدى لاعب وادى دجلة.


وتنازل المقاولون العرب عن خدمات 10 لاعبين: إبراهيم صلاح، عبد الرحمن فاروق، عبد الوهاب إسماعيل، أحمد حسن مكى، أحمد شكرى، محمد على، أحمد مجدى، وسيم النغموشى، هيثم الجوينى، النيجيرى إيدو موسيس؛ لعدم حاجة الفريق لخدماتهم الفنية، وبيع يوسف حسن مهاجم منتخب الشباب لوادى دجلة.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق