بث مباشر مباراة مصر وجزر القمر: مصر تتقدم برباعية نظيفة في الشوط الأول (فيديو)


اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

حقق منتخب مصر فوزا عريضا على منتخب جزر القمر في اللقاء المقام بينهما مساء اليوم على أرض معلب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر تصفيات كأس الأمم الأفريقية المؤهلة لنهائيات الكاميرون.

وافتتح تسجيل أهداف مصر في الشوط الأول عند الدقيقة 15 بصاروخية عالمية من قدم محمد النني عقب استلامه الكرة من خارج مربع العمليات وسددها لاعب الأرسنال بقوة في سقف مرمى جزر القمر. وبعد دقتقين من هدف النني. وسجل محمد شرف هدفا في شباك جزر القمر بعدما استلم تمريرة حريرية من محمد مجدي أفشة.

سجل محمد صلاح هدف مصر الثالث في شباك جزر القمر عند الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول المقام بينهما حاليا على ستاد القاهرة الدولي ضمن المنافسات الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية المؤهلة للنهائيات في الكاميرون. وجاء هدف صلاح بعد الكرة العرضية الحريرية الذي استلمها من تريزيجيه من الجانب الأيسر ليسددها محمد صلاح في شباك جزر القمر مباشرة. وسجل محمد صلاح الهدف الرابع عند الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول الذي شهد مهرجان أهداف

شهدت الدقيقة الثانية من عمر مباراة مصر وجزر القمر، خطورة أولى شكلها محمد صلاح داخل مربع عمليات المنتخب الضيف، بعدما حصل على الكرة وراوغ عدد من مدافعي جزر القمر، ولكن في النهاية الكثرة تغلب الشجاعة، ونجع لاعبي جزر القمر من قطع الكرة من أقدام صلاح وإبعادها خارح منطقة العمليات. وبدأ اللقاء بدقيقة حداد على أرواح ضحايا حادث قطاري سوهاج الذي أفجع مصر الجمعة الماضية وأسفر عن سقوط عدد من الضحايا وإصابة آخرين.

وحاول منتخب جزر القمر من الوصول إلى مرمى محمد الشناوي عن طريق الكرات الطولية المنفذة خلف مدافعي المنتخب بقيادة علي جبر ومحمو حمدي الونش، ولكن يقظة المدافعين ولاعبي الوسط منعت أي تشكيل أي خطورة حقيقة على مرمى الشناوي حتى الدقيقة العاشرة.

أعلن الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تشكيل منتخبنا لخوض مباراته ضد منتخب جزر القمر ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

ويضم التشكيل محمد الشناوي لحراسة المرمي- على جبر- محمود حمدي «الونش»- عمر جابر- عبدالله جمعة- عمرو السولية- محمد النني- محمد مجدي «أفشة»- محمد صلاح- محمود حسن «تريزيجية»- محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء محمود عبدالرحيم «جنش»- طارق حامد- محمد هاني- حسام حسن- مصطفي فتحي- أحمد سيد زيزو- مصطفي محمد- أحمد ياسر ريان- محمد فاروق- ياسر إبراهيم- أحمد أيمن منصور- إسلام عيسي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

  • الوضع حول العالم

  • اصابات

    117,054,168

  • تعافي

    92,630,474

  • وفيات

    2,598,834






المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق