برشلونة يبحث عن استعادة الانتصارات في الدوري الإسباني ضد سيلتا فيجو


يخوض فريق برشلونة الإسبانى، مواجهة قوية عندما يستضيف منافسه سيلتا فيجو، في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم، السبت، على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالونى، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2020-2021.


ويدخل برشلونة بقيادة مدربه الهولندي رونالد كومان، مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة مع تبقى جولتين فقط على نهاية الموسم الحالي، فيما يأتي سيلتا فيجو في المركز الثامن برصيد 50 نقطة.


ويأتي برشلونة ثالثًا في ترتيب الليجا بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 78 نقطة، و4 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 80 والذى أصبح قريبا للغاية من حصد اللقب هذا الموسم.


ويسعى برشلونة لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني بعدما فشل في تحقيق الفوز في الجولتين الماضيتين بالمسابقة، بتعادله السلبى أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الـ35، ثم التعادل المخيب للآمال ضد مضيفه ليفانتي بنتيجة 3-3 على ملعب “سيوتات دي فالنسيا” ضمن منافسات الجولة الـ 36.


وتضاءلت فرصة برشلونة في حصد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد مواصلة فقدان النقاط خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من كل الاحتمالات واردة بناء على ما يقدمه المنافسين أتلتيكو مدريد وريال مدريد من نتائج.


من جانبه، تحدث الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى، عن آخر استعدادات الفريق لمباراة سيلتا فيجو خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا لقد عدنا للمنافسة وبقوة وتوجنا ببطولة الكأس وهذا يجب تحليله وعندما أقرأ الصحف فى الأيام الأخيرة أشعر وكأننى ارتكبت جريمة وأنا لا أوافق على ذلك“.


وعن حظوظ برشلونة فى اللقب عقب الإخفاقات الأخيرة ووضعية النادى فى المنافسة عقب التعادل أمام ليفانتي، أوضح كومان “الأمر المهم هو مواصلة الإيمان بحظوظنا فيما تبقى من الموسم، ومن ثم سنرى ما ستسفر عنه النتائج ونحن نعرف أننا لم نكن جيدين فى الجولات الأخيرة، ولكن الفرصة ما زالت موجودة”.


وردا على شعوره بالإحباط من اللاعبين قال كومان، “لا، لقد كان موسمًا معقدًا وهناك من 5 إلى 6 لاعبين شاركوا فى 30 أو 40 مباراة فى الموسم، وأحاول دائمًا تحفيزهم لإخراج أفضل ما لديهم وعلينا التحضير الجيد لآخر مواجهتين”.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق