برشلونة يواجه ريال مدريد 24 أكتوبر المقبل فى الرابعة عصرا بكلاسيكو الليجا


أعلنت رابطة الدورى الإسباني “الليجا”، اليوم الخميس، عن موعد مواجهة الكلاسيكو الأولى في الموسم الحالي 2021 – 2022، والتي سوف تجمع برشلونة مع غريمه التقليدي ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة العاشرة، على ملعب “كامب نو”، معقل الفريق الكتالونى.


وستقام مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، يوم الأحد 24 أكتوبر المقبل، على ملعب “كامب نو”، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت القاهرة.


وشهدت آخر 3 مباريات بين عملاقا الكرة الإسبانية في الليجا، تفوق الفريق الملكى من خلال تحقيق الفوز فيهم جميعا، بينما كان أخر فوز للفريق الكتالونى خلال شهر مارس 2019.


ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدورى الإسباني الموسم الحالي برصيد 16 نقطة، وحقق الفريق الملكى الفوز فى 5 مباريات وتعادل فى مباراة، خلال 6 جولات من الموسم الحالى لليجا، بعد تغلبه على ألافيس 4 – 1، ريال بيتيس 1 – 0، سيلتا فيجو 5 – 2، فالنسيا 2 – 1، ريال مايوركا 6 – 1 وتعادل مع ليفانتى 3 – 3.


وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن ريال مدريد حقق أفضل تهديفية بعد 6 جولات من الليجا خلال القرن الحالى برصيد 21 هدفا، وذلك منذ موسم 1987 – 1988، عندما سجل 26 هدفا بعد نفس العدد من الجولات.


في المقابل يحتل فريق برشلونة المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 8 نقاط، قبل مواجهة فريق قادش في العاشرة من مساء اليوم الخميس، وله مباراة مؤجلة مع فريق إشبيلية.


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق