بيراميدز يحذر لاعبيه من قوة هجوم الرجاء قبل نصف نهائى الكونفدرالية


حرص الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بقيادة الأرجنتينى رودلفو أروابارينا، على مراجعة مواجهتى الرجاء المغربى فى دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الأفريقية للوقوف على كافة الأخطاء التى وقع فيها لاعبو فريقه والعمل على تفاديها.


ويستعد بيراميدز لمواجهة الرجاء مرة أخرى فى نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية، حيث سيلتقى الفريقان فى التاسعة مساء يوم 20 يونيو الجارى باستاد الدفاع الجوى فى مباراة الذهاب، على أن تقام مباراة الأياب فى التاسعة من مساء يوم 27 يونيو الجارى باستاد محمد الخامس بمدينة كازبلانكا.


وعمل الجهاز الفنى لبيراميدز على مراجعة مواجهتى الرجاء فى دور المجموعات خاصة وإن الفريق السماوى تعرض للهزيمة فى ذهابًا وإيابًا، وحرص الجهاز الفنى على الوقوف على الأخطاء التى وقع فيها لاعبى بيراميدز مع كشف الثغرات والعمل على استغلالها.


ومن المقرر أن يدير مباراة الذهاب بين بيراميدز الرجاء، الحكم البوروندي باسيفيك وينيامانا، ويعاونه المساعد الأول جيلبيرت شيرويت من كينيا والحكم المساعد الثاني ديك أوكيلو من أوغندا، والحكم الرابع بيتر كاماكو من كينيا، بينما يتولى الحكم الجزائري مهدي عبيد تطبيق تقنية الفار في اللقاء بحيث سيكون الحكم الأول للتقنية ويساعده مواطنه عبد الحق إيتشيلالي كمساعد أول، ومقران جوراري كمساعد فار ثاني.


ويراقب اللقاء الأثيوبي سولومون أبيبي، والمنسق العام ناصيري جبريل من نيجيريا، ويراقب الحكام ليزلي ليوندا من تنزانيا، والمنسق الإعلامي الزميلة إيناس مظهر من مصر، ويراقب إجراءات تطبيق كوفيد ١٩ الدكتور محمد سلطان من مصر، وتم تعيين السيدة سولانج لي من رواندا للقيام بدور المنسق الأمني للمباراة


 



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق