بيليه فى رسالة لـ ميسى بعيد ميلاده: ارسم البسمة على وجه عالم كرة القدم



انضم أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه إلى نجوم العالم الذين هنأوا النجم العالمي ليونيل ميسي بعيد ميلاده الـ 34، وهنأ الأسطورة بيليه نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي بعيد ميلاده الرابع والثلاثين، ووجه رسالة إلى ليونيل ميسي يطالبه فيها بمواصلة رسم البسمة” على وجه عالم كرة القدم.


ونشر أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه صورة لـ ميسي بقميص منتخب الأرجنتين على ستورى إنستجرام، ووجه له رسالة قائلا: “كل عام وأنت بخير يا ليو ميسي.. عليك أن تواصل رسم البسمة على وجه عالم كرة القدم”.


بيليه يوجه رسالة لميسى


وفي وقت سابق، أشاد بيليه بالمنافس التقليدي لميسي، وهو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وكذلك بالمهاجم الفرنسي كليليان مبابي، قبل خوضهما مباراة منتخبي بلديهما والتي انتهت بنتيجة 2-2 يوم الأربعاء الماضي، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.


واحتفل لاعبو المنتخب الأرجنتيني بعيد ميلاد النجم ليونيل ميسي الـ34، والذي وافق الخميس، وذلك خلال معسكر منتخب التانجو المشارك في بطولة كوبا أمريكا 2021، والتي تقام في البرازيل حتى 11 يوليو المقبل.


 


وشارك لاعبو منتخب الأرجنتين النجم ليونيل ميسي، الاحتفال بعيد ميلاده، من خلال إعداد كعكة مميزة، تم تقديمها خلال وجبة الغذاء في مقر الإقامة، بالإضافة إلى إقامة حفل شواء احتفالا بهذه المناسبة.


 


وكان نجوم منتخب الأرجنتين، قد اقتحموا غرفة ميسي في مقر الإقامة، في وقت متأخر من ليلة أمس، وقدموا له الهدايا بمناسبة عيد ميلاده، والتي كان أبرزها زجاجة مشروب كحولي، أسعدت البرغوث الأرجنتيني.


 


ويستعد منتخب الأرجنتين لخوض مواجهة نظيره منتخب بوليفيا في ختام دور المجموعات من كوبا أمريكا يوم الإثنين المقبل. ويحتل منتخب الأرجنتين صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق